أشهر سوبر ماركت في نيو هامپشر وعناوين السوبر ماركت في نيو هامپشر

كتابة : ليال اسطى
آخر تحديث : 4 أبريل 2021
أشهر سوبر ماركت في نيو هامپشر وعناوين السوبر ماركت في نيو هامپشر
يود الجميع الشراء من أشهر سوبر ماركت في نيو هامپشر والحصول على عناوين السوبر ماركت في نيو هامپشر. سنساعدك من خلال هذا المقال على التعرف على ولاية نيو هامپشر واقتصادها مع ذكر أشهر سوبر ماركت في نيو هامپشر وعناوين السوبر ماركت في نيو هامپشر. تابعنا.

ولاية نيو هامپشر في أمريكا

تقع في منطقة نيو إنغلاند في شمال شرق الولايات المتحدة. يحد هذه الولاية ماساتشوستس من الجنوب، فيرمونت من الغرب، والمحيط الأطلسي من الشرق، ومقاطعة كيبيك الكندية إلى الشمال. تعدّ ولاية نيوهامبشير خامس أصغر ولاية من حيث المساحة وتاسع أقل الولايات سكاناً.

أصبحت نيوهامبشير أول مستعمرات أمريكا الشمالية البريطانية التي تنشئ حكومة مستقلة عن مملكة بريطانيا العظمى في عام 1776، وكان أول ولاية توضع دستوراً خاصاً بها.

تعد كونكورد عاصمة هذه الولاية، لكن مانشستر هي أكبر مدينة في الولاية. تملك الولاية أحد أكبر جبال التزلج على الساحل الشرقي، لذا تعد الرياضات الشتوية مثل التزلج على الثلج مقصد لكثير من السياح والسكان المحليين سنوياً.

اقتصاد ولاية نيو هامپشر

قدر مكتب التحليل الاقتصادي الأمريكي مجموع إنتاج الولاية في عام 2008 بـ 60 مليار دولار، لتحتل بذلك المركز الأربعين بين بقية الولايات الأمريكية. تتنوع منتجات الولاية بين الزراعية والحيوانية لتشمل منتجات الحليب والتفاح والبيض. كما تنشط فيها الصناعات مثل صناعة الأدوات الكهربائية والميكانيكية والمطاط والمنتجات البلاستيكية.

تكونت القاعدة الاقتصادية للولاية من صناعة الأقمشة والأحذية بالإضافة لعدة صناعات ميكانيكية سابقاً. لكن هذا المشهد قد تغير اليوم، فقد أصبحت هذه القطاعات تساهم بشكل أقل في دخل الولاية حيث وصلت نسبة مساهمة صناعة الأقمشة والجلود في اقتصاد الولاية إلى 2٪  لكل منهما، بينما بلغت نسبة مساهمة الصناعات الميكيانيكية 9٪ من دخل الولاية. يرجح الخبراء سبب هذا الانحدار إلى إهمال القطاع النباتي واتجاه العمالة الرخيصة لولايات الجنوب الأمريكي.

يعدّ نظام الضرائب في ولاية نيوهامبشر أحد أكثر المواضيع جدلاً في الوسط الأمريكي، حيث تقوم الحكومة بفرض الضرائب على الممتلكات فقط بدون فرضها على المشتريات أو على دخل الأفراد. تعد ضرائب الولاية المفروضة على الطعام والفنادق والسيارات ودخل الاستثمار منخفضة نسبياً.

يعدّ استهلاك ولاية نيوهامبشير الفردي من الطاقة الأقل في الولايات المتحدة. تستمد هذه الولاية الطاقة من محطة سيبروك لتوليد الطاقة النووية، التي تقع قرب بورتسموث والتي تعتبر أكبر مفاعل نووي في إقليم نيو إنجلاند موفرةً ما يقارب 30٪ من الطاقة الكهربائية التي تحتاجها الولاية في الولاية. يساعد هذه المحطة النووية محطتين تعملان على الغاز الطبيعي بالإضافة إلى بعض المحطات التي تعتمد على الطاقة الأحفورية.

أشهر سوبر ماركت في نيو هامپشر وعناوين السوبر ماركت في نيو هامپشر

  • سوبر ماركت (Fairway) في ولاية نيو هامپشر

يقدم متجر Exeter الذي افتتح مؤخراً فرعاً ثانياً له في مدينة Maine عدة منتجات عالية الجودة ويشتهر ببيع اللحوم الطازجة إلى جانب توفيره مجموعة ممتازة من المشروبات كالبيرة والنبيذ، يرجع مصدر العديد من المنتجات المقدمة من قبل هذا المتجر إلى السوق المحلي.

العنوان: 75 Portsmouth Ave, Exeter, NH 03833, United States

الهاتف: (212) 603-778-8463

الموقع الإلكتروني: من هنا

  • سوبر ماركت وصيدلية (Colonial Village) في ولاية نيو هامپشر

يقدم هذا المتجر للبلدة الصغيرة كل ما تحتاجه، فهي صيدلية تحتوي أدوية شاملة، بالإضافة إلى مجموعة جيدة من المنتجات المنزلية والغذائية الأخرى، يشتهر Colonial Village  بتقديمه عدة أنواع من الشطائر اللذيذة.

العنوان: 54 Park Ave, Hopkinton, NH 03229, United States

الهاتف: (+1) 603-746-5085

الموقع الإلكتروني: من هنا

  • سوبر ماركت (Ralph’s) في ولاية نيو هامپشر

يعمل هذا السوبر ماركت المدار عائلياً منذ عام 1970، موفراً كل ما يحتاجه الفرد والعائلة من منتجات غذائية مميزة بالإضافة إلى وجبات بيتزا جاهزة. كما يقدم عروض أسبوعية خاصة لعملائه.

العنوان:  197 Main St, Charlestown, NH 03603, United States

الهاتف: (+1) 603-826-3312

الموقع الالكتروني: من هنا

  • سوبر ماركت (D’Agostino) في ولاية نيو هامپشر

لهذا المتجر عدة فروع في لبنان وهانوفر، وكذلك عبر الحدود في White River Junction ، VT. تجد فيه مجموعة كبيرة من المنتجات واللحوم المحلية والعضوية، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من البيرة والنبيذ.

العنوان: 12 Centerra Pkwy, Lebanon, NH 03766, United States

الهاتف: (+1) 603-643-4889

الموقع الالكتروني: من هنا

  • سوبر ماركت (Hannaford) في ولاية نيو هامپشر 

يصنف كأكثر المتاجر انتشاراً في ولاية نيوهامبشر، حيث يملك حوالي 10 أفرع موزعة في جميع أنحاء الولاية، سنذكر لكم عناوينها بالتفصيل:

  • 175 Coliseum Ave, Nashua, NH 03063, United States،
  • 201 John E Devine Dr, Manchester, NH 03103, United States،
  • 891 NH-16, Ossipee, NH 03864, United States،
  • 305 Sandown Rd, East Hampstead, NH 03826, United States،
  • 77 Derry Rd, Hudson, NH 03051, United States،
  • 630 Lafayette Rd, Hampton, NH 03842, United States،
  • 605 Mast Rd, Goffstown, NH 03102, United States،
  • 38 NH-25 Unit 5, Meredith, NH 03253, United States
  • 859 Hanover St, Manchester, NH 03104, United States
  • Jenkins Rd, Bedford, NH 03110, United States 4

نمنى أن يكون قد أعجبك مقالنا الذي يتحدث عن أشهر سوبر ماركت في نيو هامپشر وعناوين السوبر ماركت في نيو هامپشر، على أمل اللقاء في مقالات أخرى.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

90 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *