أشهر سوبر ماركت في نيويورك وعناوين السوبر ماركت في نيويورك

كتابة : ليال اسطى
آخر تحديث : 4 أبريل 2021
أشهر سوبر ماركت في نيويورك وعناوين السوبر ماركت في نيويورك
لا بد من معرفة أشهر سوبر ماركت في نيويورك وعناوين السوبر ماركت في نيويورك، حيث هناك العديد من المتاجر في ولاية نيويورك المزدحمة في أمريكا. سنقدم على موقع تجارتنا لمحة عن ولاية نيويورك وأشهر سوبر ماركت في نيويورك وعناوين السوبر ماركت في نيويورك.

ولاية نيويورك في أمريكا

تقع ولاية نيويورك (New York) في شمال شرق الولايات المتحدة الأمريكية، وتطل على المحيط الأطلسي. تأتي نيويورك في المرتبة الثالثة من حيث تعداد السكان، والسابعة من حيث كثافتهم في كامل الولايات المتحدة الأمريكية.

لولاية نيويورك موقع مميز حيث تحدّها ولايات نيو جيرسي وبنسلفانيا من الجنوب وولايات كونيتيكت وماساتشوستس وفيرمونت من ناحية الشرق. تتوسط هذه الولاية مدينة نيويورك الشهيرة والمكتظة بالسكان حيث يزيد عدد سكانها عن 8 مليون نسمة،مشكلة لوحدها أكثر من 40 في المئة من سكان ولاية نيويورك، وثقل اقتصادي وثقافي كبير للولاية، كما أنها وجهة سياحية للزوار الأجانب من جميع دول العالم.

تمت تسمية الولاية والمدينة باسم (New York) نسبة إلى الدوق يورك في القرن السابع عشر ملك انجلترا واسكتلندا.

تاريخ ولاية نيويورك

وكان يعيش في نيويورك قبائل مختلفة من السكان الأصليين مثل الألغنكوين والإيروكوين إلى أن انتقل المستوطنين الهولنديين إلى المنطقة في أوائل القرن السابع عشر. وفي عام 1609، طالب هنري هدسون لأول مرة بالمنطقة للهولنديين. وقاموا بإنشاء مستعمرة هولندا الجديدة. ثم ضم البريطانيون المستعمرة إلى أراضيهم في عام 1664.

وكانت حدود المستعمرة البريطانية لآنذاك مشابهة لحدود ولاية نيويورك في الوقت الحاضر. كما كانت ولاية نيويورك الولاية الحادية العشر التي تصادق على دستور الولايات المتحدة في 26 يوليو 1788.

أشهر سوبر ماركت في نيويورك وعناوين السوبر ماركت في نيويورك

  • سوبر ماركت (Fairway Market 74th Street) في ولاية نيويورك

تأسست هذه السلسلة عام 1933 كسوبر ماركت وحيد لكنها سرعان ما توسعت في ولاية نيويورك لتصبح اليوم حوالي 15 متجراً للبقالة و4 متاجر لبيع الخمور. تقدم سلسلة Fairway  أجود أنواع المنتجات الغذائية المختلفة، كما تنشط بالعمل الإنساني حيث تتبرع لبنوك الطعام المحلية مثل Food Bank For New York City المخصصة لإطعام المحتاجين خلال العطلات والأعياد وخاصة عيد الشكر.

المنتجات والخدمات: الطعام العضوي، والمنتجات الطازجة، والأطعمة المعلبة، والمعجنات.

العنوان: 2121 Broadway، New York، NY 10023

الهاتف: (212) 994-9555

الموقع الإلكتروني: من هنا

  • سوبر ماركت (Key Food) في ولاية نيويورك

تقدم Key Food منتجات غذائية طازجة عالية الجودة منذ أواخر الثلاثينيات في بروكلين. يعود سبب افتتاحها إلى مجموعة من أصحاب محلات البقالة الذين تعاونوا معاً لإنشاء هذه السلسلة التي تملك اليوم عدة فروع في نيويورك ونيوجيرسي وفلوريدا وبنسلفانيا وكونيتيكت وماساتشوستس. لكن المقر الرئيسي لشركة Key Foods يقع في جزيرة ستاتن.

المنتجات والخدمات: منتجات البقالة وخدمة التسوق عبر الإنترنت وبطاقات الهدايا والنادي.

العنوان: 52 Avenue A، New York، NY 10009

الهاتف: (212) 477-9063

الموقع الالكتروني: من هنا

  • سوبر ماركت (Morton Williams) في ولاية نيويورك

وهي سلسلة محلات عائلية قديمة في مدينة نيويورك حيث تأسست عام 1952. وتتميز بعلامة ShopRite التجارية الخاصة التي توفرها Wakefern Food Corporation، الشركة الأم لـ ShopRite. تم افتتاح أول متجر لمورتون ويليامز في برونكس وكان يعمل في الأصل تحت العلامة التجارية Associated Supermarkets. تحتوي السلسلة على 14 متجر أو سوبر ماركت في مانهاتن بالإضافة إلى واحد في مدينة جيرسي. كما تمتلك الشركة متجرين لبيع الخمور يعملان تحت اسم Morton Williams Wine & Spirits، وهما مملوكان بشكل مستقل منفصل عن سلسلة متاجر البقالة.

المنتجات والخدمات: التسوق عبر الإنترنت، العروض الخاصة الأسبوعية، تقديم الطعام.

العنوان: East 87th Street، 1211 Madison Ave، New York، NY 10128

الهاتف: (212) 722-0229

الموقع الالكتروني: من هنا

  • سوبر ماركت (D’Agostino) في ولاية نيويورك

تأسست هذه السلسلة في عام 1932 من قبل الأخوين D’Agostino نيكولا وباسكوالي. كان الأخوان داجوستينو أحد المؤيدين لمتاجر البقالة الكبيرة منذ بدأ انتشارها في الولايات المتحدة الأمريكية. حيث حملت السلسلة شعار “New York’s Grocer” وظهرت في وسائل الإعلام الترفيهية لمدينة نيويورك على الشاشة الكبيرة والصغيرة في الأفلام والبرامج التلفزيونية مثل Death Wish و The Prisoner of Second Avenue و Will & Grace و Friends و American Psycho.

المنتجات والخدمات: البقالة، التوصيل للمنازل، الاستلام من المتجر، التسوق عبر الإنترنت.

العنوان: 1074 Lexington Ave، New York، NY 10021

الهاتف: (212) 988-8813

الموقع الالكتروني: من هنا

  • سوبر ماركت (Westside Market) في ولاية نيويورك

يعتبر Westside Market أحد أفضل أسواق المواد الغذائية عالية الجودة في نيويورك. لديهم مجموعة واسعة من الفواكه والخضروات الطازجة واللحوم والجبن. بالإضافة إلى مجموعة جيدة من الأطعمة الجاهزة مثل السندويشات والسلطات.

المنتجات والخدمات: الطلب عبر الإنترنت، والتوصيل، والمنتجات الطازجة، والأطعمة المستوردة، والأطعمة محلية الصنع.

العنوان: 2840 Broadway، New York، NY 10025، United States

هاتف: (212) 222-3367

الموقع الالكتروني: من هنا

وبذلك نكون قد قدمنا لكم لمحة عن ولاية نيويورك وأشهر سوبر ماركت في نيويورك وعناوين السوبر ماركت في نيويورك.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

137 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *