أشهر سوبر ماركت في مساتشوستس وعناوين السوبر ماركت في مساتشوستس

كتابة : عقلية مراجي
آخر تحديث : 10 أبريل 2021
أشهر سوبر ماركت في مساتشوستس وعناوين السوبر ماركت في مساتشوستس

نقدم لكم في هذا المقال تسعة متاجر سوبر ماركت مذهلة في ماساتشوستس ربما لم تسمع بها من قبل ولكنك بحاجة إلى زيارتها، لأنها أهم عناوينسوبر ماركت في مساتشوستس.

مدخل عن سوبر ماركت في مساتشوستس

عندما يتعلق الأمر بالتسوق الأسبوعي، فإننا نميل إلى الالتزام بما هو محلي وما هو رخيص. بينما قد تعتقد أن هذا يضيق خياراتك على متاجر السلسلة الكبيرة ، قد تفاجأ عندما تعلم أن هناك الكثير من محلات السوبر ماركت المستقلة ومحلات البقالة التي تقدم نفس القدر من الاختيار بأسعار منخفضة. بالإضافة إلى أطنان من المنتجات المزروعة محليًا والأشياء الجيدة محلية الصنع وأجواء أقل ازدحامًا. تحقق من بعض أفضل محلات السوبر ماركت في ماساتشوستس التي لم تكن تعلم بوجودها.

نحن ندرك أن هذه الأوقات المضطربة تحد من العديد من جوانب الحياة. بينما نستمر في تمييز الوجهات التي تجعل ولايتنا رائعة، يرجى اتخاذ الاحتياطات المناسبة أو إضافتها إلى قائمة أمنياتك لتراها في وقت لاحق.

1. سوبر ماركت في مساتشوستس سوق مزارع أتكينز ، أمهيرست

أدخل إلى هذا سوبر ماركت في مساتشوستس المملوك والمدار محليًا وستفاجأ بمدى اتساع الاختيارات. من المنتجات الطازجة من المزرعة والمخبوزات محلية الصنع إلى العروض الأسبوعية مثل الأفوكادو بنسبة 99 سنتًا (الحقيقية) وحتى أطباق الحفلات ، يمكنك العثور على كل ما تحتاجه في هذا السوق الريفي. لديهم موقعان في أمهيرست وشمال أمهيرست.

  أشهر سوبر ماركت في كولومبيا وعناوين السوبر ماركت في كولومبيا

2. سوق مزرعة هاجر ، شيلبورن فولز

يحتوي سوق المزرعة المحلي هذا على مجموعة كبيرة بشكل مدهش من السلع الطازجة والمجمدة والمصنوعة منزليًا. كما يمكنك التقاط حمولتك الأسبوعية من البقالة الأساسية أو التوقف لتناول شطيرة من الأطعمة الجاهزة. مع النبيذ وكريمة القيقب والفطائر من الصفر، ما الذي قد تحتاجه أكثر من ذلك؟ (1232 Mohawk Trail ، شيلبورن فولز).

3. تعاونية كريميري القديمة، كومينغتون

لا تنخدع بصغر حجم هذا المكان – يمكنك بسهولة التسوق الأسبوعي هنا. يعد متجر الحي هذا بمثابة ارتداد عندما خزنت متاجر البقالة المحلية القليل من كل شيء. كذلك ستجذبك الأرضيات الخشبية الصلبة الحقيقية والعلامات القديمة الرائعة ، لكن اللحوم المشوية الرائعة والخضروات المحلية والكعك محلي الصنع ستجعلك تعود. (3 الشارع الرئيسي، ويليامزبرغ).

4. سوق ويليامزبيرج، ويليامزبرج

يحتوي هذا السوق الذي تبلغ مساحته 15000 قدم مربع على أقسام للمنتجات الطازجة واللحوم والمأكولات البحرية والبيرة والنبيذ والأطعمة السائبة والجبن ومنتجات الألبان والأطعمة الجاهزة ومنتجات البقالة. حوم والمأكولات البحرية الطازجة الإدارات والبيرة والنبيذ والأطعمة بكميات كبيرة، والجبن، ومنتجات الألبان،كذلك  أطعمة لذيذة وأصناف البقالة.

كما يمكنك الاستمتاع بساندويتش مقطعة باردة في منطقة الجلوس.

5. جمعية نهر فالي التعاونية، نورثامبتون

فوستر هو معلم جديد. تم افتتاح المتجر الحالي في عام 1974 ، ولكن Foster كان موجودًا منذ عام 1941. إنه عمل مملوك ومدار عائليًا يقدم محلات البقالة والمخابز والبيرة والنبيذ والكثير من البقالة الطازجة والأطعمة الجاهزة. (70 شارع ألين ، جرينفيلد).

  أشهر سوبر ماركت في هنغاريا وعناوين السوبر ماركت في هنغاريا

6. سوبر ماركت فوستر، جرينفيلد

يحتوي هذا السوق الذي تبلغ مساحته 15000 قدم مربع على أقسام للمنتجات الطازجة واللحوم والمأكولات البحرية والبيرة والنبيذ والأطعمة السائبة والجبن ومنتجات الألبان والأطعمة الجاهزة ومنتجات البقالة. يمكنك الاستمتاع بساندويتش مقطعة باردة في منطقة الجلوس أو الاستمتاع بالنسيم داخل وخارج مع العلم أنك ستتمكن من العثور على كل ما تحتاجه. (330 نورث كينج ستريت ، نورثامبتون).

7. سوق ومقهى كوشمان، أمهيرست

سوق ومقهى كوشمان هو سوق محلي به مقهى رائع. وهم معروفون بلفائف شطائر البيض ومجموعة كبيرة من السلع من نوع “المتجر العام”. تتوفر أماكن للجلوس في الهواء الطلق والوجبات الجاهزة، بالإضافة إلى جميع عروض السوق المحلية المعتادة. (491 شارع باين، امهيرست).

8. سوق D’Errico، ووستر

يقدم هذا السوق المحلي الرائع مجموعة رائعة من اللحوم والمخللات محلية الصنع. يعتبر الكباب الخاص بهم أسطوريًا، وهناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات الإيطالية الأصيلة. هذه مؤسسة ودية لم تتغير إلا قليلاً على مر العقود وهي جوهرة Worcester. (141 East Central Street، Worcester).

9. سوق جويدو الطازج

Guido’s هو محل بقالة محلي ومستقل ومملوك للعائلة يقدم خدماته إلى Berkshires منذ عام 1979. وهم يخزنون منتجات عالية الجودة وأطعمة طبيعية وأطعمة جاهزة صحية ولذيذة. توقف لتناول الفواكه والخضروات واللحوم والأسماك والنبيذ وقسم الأزهار الكامل وتاجر الجبن. (1020 South Street، Pittsfield and 760 South Main Street، Great Barrington)

في نهاية المقال نقول إن هذه العناوين التي تم تقديمها في هذا المقال تعتبر من أهم عناوين سوبر ماركت في ماساتشوستس، نأمل أنكم قد استفدتم منها.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

843 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.