أشهر سوبر ماركت في مدغقشر وعناوين السوبر ماركت في مدغشقر

كتابة : آية الرميض
آخر تحديث : 12 أبريل 2021
أشهر سوبر ماركت في مدغقشر وعناوين السوبر ماركت في مدغشقر

أشهر سوبر ماركت في مدغقشر ، كأي مكانٍ آخر في العالم، تحتل الأسواق والمحال التجارية مكانةً مهمةً في مدغشقر. سواء كان لتلبية احتياجات السكان المحليين، أو لجذب السُياح وتوفير جميع ما يلزم لجعل مدغشقر تبدو كمكانٍ خاص. وقد لاحظنا في الفترة الأخيرة الانتشار الكبير لل”سوبر ماركت” ليست فقط في مدغشقر بل في جميع أنحاء العالم، ويعود ذلك إلى لجوء الناس إليها بدلًا من الذهاب إلى الأسواق الكبيرة. فهي باتت تحتوي على جميع ما قد يحتاجه أحدهم، من مستلزماتٍ منزلية، أو مواد غذائية، أو مستحضراتٍ تجميلية والكثير غيرها.

أشهر سوبر ماركت في مدغشقر

نظرًا للمنافسة الكبيرة التي تحصل في هذا المجال، فمن الصعب الجزم أي سوبر ماركت هو الأشهر. ولكن سنستحضر فيما يلي أفضل المحلات وأشهرها في البلاد.

سلسلة سوبر ما ركت Leader Price ليدر برايس في مدغشقر

وهي عبارة عن سلسلة تابعة للشركة الفرنسية التي افتتحت أول سوبر ماكرت لها في العاصمة باريس عام 1989. وقد قام المؤسس جين بود Jean Baud بود بتوسع نطاق السلسلة لتشمل بلدانًا كثيرة حول العالم. ونظرًا لكون اللغة الفرنسية هي اللغة السائدة في البلاد، فقد كان من السهل افتتاح سوبر ماركت في مدغشقر. ويُعتبر سوبرماركت Leader Price أشهر سوبرماركت نظرًا للخدمات الكثيرة والمتعددة التي يقدمها، فلن تحتار مهما كان طلبك لأنك ستلقاه في Leader Price.

موقع ليدر برايس في مدغشقر

ويقع ليدر برايس في عاصمة مدغشقر أنتاناناريفو Antananarivo 101، ويمكنك التواصل مع السوبر ماركت على الرقم التالي 00261344717733. ولم تقتصر أعمال شركة ليدر برايس على السوبر ماركت فحس، بل هناك عددًا من المطاعم والميني ماركت في مدغشقر تابعة للشركة.

سوبر ماركت Cap 3000 وموقعه في مدغشقر

وهو عبارة عن إحدى الخدمات التي تقدمها شركة Cap 3000 في مدغشقر. وتقدم هذه الشركة عددًا لا بأس به من الخدمات، مثل إنتاج المواد الغذائية وبيعها بالتجزئة وبعض النشاطات الأخرى. وأكثر ما يوفره سوبر ماركت Cap 3000 هو المواد الغذائية والمشروبات في كافة أنواعها. فإن كان طلبك أي نوع من المأكولات أو المشروبات فستعرف إلى أين تتوجه في مدغشقر. ويقع السوبر ماركت في العاصمة أنتاناناريفو، وتستطيع التواصل مع السوبر ماركت على الرقم التالي 0202245407 أو على الرقم 00261202427052. أما الفاكس فهو على الرقم التالي (261)202260793.

سوبر ماركت Score وموقعه في مدغشقر

في حال أردت منتجات ذات جودة عالية وسعر مقبول، فلا تتردد وتوجه إلى سوبر ماركت Score في مقاطعة ديانا في مدينة أستريانانا Astrianana. وهو يقع بالتحديد في Rue du Colbert، ومن المعروف عنه أنه ملجأ جميع من يسكنون بالقرب منه نظرًا لما يوفره من منتجات تُريح طالبها من عناء الذهاب إلى الأسواق الكبرى.

أشهر سوبر ماركت Shoprite وعنوانه في مدغشقر

وهي عبارة عن أكبر متاجر لبيع التجزئة في الجنوب الأفريقي، انطلقت للعالم في العام 1979. يقع المقر الأساسي للمتاجر في بلدة براكينفيل Brackenfell في مقاطعة في جنوب أفريقيا. وهناك أكثر من 2800سوبر ماركت تابع لها موزعةً على أكثر من 14بلدًا في الجنوب الأفريقي. وبحلول العام2021 أصبح هناك أكثر من 140ألف عامل موظف يعمل في هذه المتاجر.

وقد تمّ افتاح أول فرع في مدغشقر في عام 2002، واحتلت ما كان يُعرف سابقًا باسم سلسلة Champion الفرنسية التي كانت تابعة لشركة Carrefour. ويقع سوبر ماركت Shoprite في أمبوديفونا Ambodivona وتستطيع التواصل مع السوبر ماركت على الرقم التالي00261202266787. وأيضًا هناك فرع آخر في أنتاناناريفو، وتستطيع التواصل معهم على الرقم التالي 00261331425329. ولعلّ ما يجعل سوبر ماركت Shoprite أشهر سوبر ماركت في مدغشقر هو الأسعار التنافسية، والمعاملة الحسنة التي يتلقاها الزبون، بالإضافة إلى سهولة الوصول إليه.

أشهر سوبر ماركت Pick n Pay في مدغشقر

تُعتبر سلسلة سوبر ماركت Pick n Pay من أكبر السلاسل وأشهرها في الجنوب الأفريقي. والتي تأسست في العام 1967، وتنتشر في مناطق متعددة في القارة الأفريقية مثل ناميبيا، وزمبابوي، وسوازيلاند. ومن الجدير بالذكر أن هناك أكثر من 660 سلسلة تنتشر في جميع أنحاء الجنوب الأفريقي، كما وتضم هذه السلاسل أكثر من 85 ألف عامل وموظف يعمل فيها.

بعض محلات السوبر ماركت الأخرى المشهورة في مدغشقر

Score Majunga في مقاطعة بوني Boeny في مدينة ماهاجانغا Mahajanga بالتحديد Rue du Col.

ولا ننسى سوبر ماركت Shamoipn في أنادوني Anadoany من المحلات التجارية التي ننصحُك بها في تلك المنطقة.

كما يشتهر سوبر ماركت Tsenantsika تسينانسيكا في أمباتولامبي Ambarolampy بكونه من محلات السوبر ماركت المعروفة في المنطقة.

وتشتهر مقاطعة أنالامنجا Analamanga في العاصمة أنتاناناريفو بسوبر ماركت Liantsoa Tanjombato.

وكما ذكرنا سابقًا بانه لا يمكن حصر لقب “أشهر سوبر ماركت في مدغشقر” بسوبر ماركت واحد، إنما هناك عدد كبير من المحلات المشهورة والتي نتمنى أن نكون ذكرناها جميعًا فيما سبق.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

265 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *