السوبر ماركت من أهم الأماكن التي يقصدها الأشخاص في ماريلاند، لذلك نجد الكثير من الأشخاص يبحثون عن أشهر سوبر ماركت في مارلاند، كما يبحثون عن عناوين مختلفة لسوبر ماركت في ماريلاند. فإذا كنت تبحث عن ذلك فأنت في المكان المناسب.

نبذة عن مارلاند

تقع ماريلاند بالقرب من خليج تشيزابيك الضخم وتلتف حوله، و هي تمنح لزوارها تشكيلة ممتدة من أماكن الجذب الطبيعية والتي تشمل الشواطئ الواسعة و كذلك التلال والغابات الكثيفة، وأيضًا الكثير من مسارات السير لمسافات طويلة زيادة عن ملاجئ الحياة البرية.

لقد كانت ماريلاندتؤدي دوراً مهما في الكثير من الأحداث الأساسية في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية، مثل ذلك الحرب الصناعية والحرب الأهلية و كذلك معركة 1812، والآن صارت منطقة سياحية أيضًا، فيها الكثير  من مناطق الجذب.

أشهر سوبر ماركت في ماريلاند

  • سوبر ماركت أتلانتك
  •  نذكر كذلك سوبر ماركت أبردين
  • هنالك أيضًا سوبر ماركت اديلفي بلازا

عناوين سوبر ماركت ماريلاند

تقع المتاجر ومراكز التسوق التالية على بعد 5 أميال من حرم جامعة ماريلاند.

بيلتواي بلازا

بيلتواي بلازا هو مركز تسوق مناسب لجميع الأغراض يتضمن سوبر ماركت عملاق، تارجت، مارشال، سي في إس، دور السينما إيه إم سي، ومجموعة متنوعة من المطاعم والمتاجر المتخصصة.
كيفية الوصول إلى هناك بالسيارة : اتجه شمالًا من الحرم الجامعي على الطريق 1 (شارع بالتيمور ) لمسافة ميل واحد تقريبًا. انعطف يمينًا إلى الطريق 193 (طريق Greenbelt). استمر لمسافة ميل واحد تقريبًا. بيلتواي بلازا على اليسار.

مول في الأمير جورج

يعتبر The Mall at Prince Georges مركزًا آخر للتسوق متعدد الأغراض، ويقع في مكان مناسب عبر الشارع مباشرةً من محطة مترو Prince Georges Plaza. وهي تشمل متاجر مثل Target و Hecht’s و JCPenney و Old Navy ومجموعة متنوعة من المطاعم والمتاجر المتخصصة. يوجد أيضًا سوبر ماركت عملاق يقع عبر الشارع.
كيفية الوصول إلى هناك بالسيارة: اتجه جنوبًا من الحرم الجامعي على الطريق 1 (شارع بالتيمور ) لمسافة ميل واحد تقريبًا. بعدها انعطف يمينًا إلى طريق 410 (طريق شرق غرب سريع). ثم استمر لمسافة ميل واحد تقريبًا. الأمير جورج بلازا على اليمين.

ايكيا

تقدم إيكيا المفروشات المنزلية بجميع أنواعها بأسعار منخفضة.
كيفية الوصول إلى هناك بالسيارة: اتجه شمالًا من الحرم الجامعي على الطريق 1 (شارع بالتيمور ) لمسافة 2.5 ميل تقريبًا. كذلك فإن Ikea يقع شمال I-495.
كيفية الوصول إلى هناك بالحافلة: يوفر “الحافلة”، الطريق 17، خدمة خلال أيام الأسبوع إلى ايكيا عبر محطة مترو كوليدج بارك.

مركز تسوق Cherry Hill Road

يحتوي مجمع التسوق هذا على Shoppers Food Warehouse و Linens N ‘Things و Home Depot، بالإضافة إلى العديد من المطاعم والمتاجر المتخصصة.
كيفية الوصول إلى هناك بالسيارة: اتجه شمالًا من الحرم الجامعي على الطريق 1 (شارع بالتيمور) لمسافة ميلين تقريبًا. ثم انعطف يسارًا في طريق Cherry Hill Road. كما يقع مركز Cherry Hill Road للتسوق مباشرة على اليمين.
كيفية الوصول إلى هناك بالحافلة: يتوقف طريق Shuttle-UM’s Powder Mill Village غرب مركز التسوق عند تقاطع Cherry Hill Road و 47th Ave.

مركز تسوق جرينواي

يقدم مركز التسوق هذا سوبر ماركت Safeway و CVS و Pier 1 والعديد من المطاعم والمتاجر المتخصصة.
كيفية الوصول إلى هناك بالسيارة: اتجه شمالًا من الحرم الجامعي على الطريق 1 (شارع بالتيمور ) لمسافة ميل واحد تقريبًا. ثم انعطف يمينًا إلى الطريق 193 (طريق Greenbelt). استمر لمسافة 3 أميال تقريبًا. يقع مركز Greenway للتسوق على يمين الطريق مباشرةً بعد بالتيمور واشنطن باركواي.

في نهاية المقال نقول إن السوبر ماركت مكان حيوي وضروري لكل الأشخاص ف ماريلاند، لذلك نتنمنى أن تكون هذه العناوين قد نالت رضاكم، ونتمنى أن تزوروا البعض منها.