أشهر سوبر ماركت في كوت ديفوار وعناوين السوبر ماركت في كوت ديفوار

كتابة : sally خبير
آخر تحديث : 1 أبريل 2021
أشهر سوبر ماركت في كوت ديفوار وعناوين السوبر ماركت في كوت ديفوار

كوت ديفوار هو الاسم الفرنسي لساحل العاج وهي دولة أفريقية تقع في الجزء الغربي من أفريقيا. يعود سبب تسميتها بهذا الاسم إلى التجار الأفارقة الذين اشتهروا بجمع أنياب الفيلة لاستخدامها في تجارة العاج. في حال كنت ترغب بزيارة ساحل العاج لا بد من القيام بأعمال التسوق كروتين متكرر. لذلك سنتعرف على أشهر سوبر ماركت في كوت ديفوار وعناوين السوبر ماركت في كوت ديفوار.

محلات السوبر ماركت

بداية سنتعرف على محلات السوبر ماركت كمفهوم عام. تعتبر هذه المحلات سوقاً مركزياً أو مجمعاً متعدد الأقسام. تهتم هذه المحلات بتقديم خدمات التسوق الأساسية مثل المنجات الغذائية والمنزلية وأحياناً الإلكترونيات. الميزة الأساسية للسوبر ماركت توفير الوقت والمجهود حيث تتوفر فيها تشكيلة واسعة من المواد الأساسية وبالتالي لا يوجد حاجة لزيارة عدة أماكن للحصول على المواد المختلفة. كما أنها تقدم خدمة البيع بالجملة للمنتجات والبضائع الاستهلاكية وبالتالي توفر المال على المستهلك أيضاً. إضافة إلى ذلك فهي تقدم مستوى مرتفع لخدمة العملاء وتسمح بسهولة التنقل بين الأقسام المختلفة.

  شركات الاتصالات في كوت ديفوار

مجموعة كازينو

تم تأسيسها في عام 1898 من قبل جيفري جوتشارد ومقرها سانت إتيان في فرنسا. وهي مجموعة فرنسية للبيع بالتجزئة. تعد مصدراً للعديد من الابتكارات وبدأت بالنمو على المستوى الدولي في نهاية التسعينات و أيضا تقدم هذه المجموعة العديد من المنتجات الغذائية وغير الغذائية وتمتلك العديد من العلامات التجارية. تعمل عن طريق محلات السوبر ماركت والمتاجر الصغيرة ومحلات البيع بالجملة والخصم. عنوان هذه المجموعة في ساحل العاج هو شارع الحسن الثاني, أبيدجان, كوت ديفوار.

أشهر محلات السوبر ماركت في كوت ديفوار

  1. لولو هايبر ماركت: تعتبر مجموعة اللولو الدولية مجموعة مملوكة متعددة الجنسيات تدير سلسلة من محلات السوبر ماركت. يقع مقرها الرئيسي في أبوظبي في الإمارات العربية المتحدة. تأسست عام 2000 وهي واحدة من أكبر سلاسل البيع بالتجزئة في في آسيا والأولى في الشرق الأوسط.
  2. : Leader Price جزء من سلسلة متاجر فرنسية للتخفيضات تابعة لمجموعة كازينو. مقرها العاصمة باريس في فرنسا.

عناوين أشهر مراكز التسوق في كوت ديفوار

  شركات الاتصالات في كوت ديفوار

 متجر PlaYce-Marcory في كوت ديفوار

يعتبر مركزًا تجاريًا حديثًا يضم متاجر كبيرة وعلامات تجارية عالية الجودة. أما بالنسبة للبضائع فهو يقدم الملابس والأحذية ومنتجات التجميل. بالإضافة إلى محلات تصفيف الشعر ومحلات بيع الكتب والمطاعم وبالتأكيد يعمل على مدار الأسبوع من الساعة الثامنة صباحاً وحتى التاسعة مساءً. أما بالنسبة للعنوان فهو 49753992 أبيدجان / PlaYce ماركوري, كوت ديفوار.

مول أبيدجان في كوت ديفوار

يضم عدداً من متاجر التجزئة وهو سوق شهير في أبيدجان . يحتوي العديد من المطاعم ذات العلامات التجارية. كما يضم منطقة لعب خاصة بالصغار. يقع في أبيدجان, ساحل العاج.

 متجر CAVA – Centre Artisanal de la Ville في كوت ديفوار

يقع في 22 شارع دي فيرونييه, أبيدجان, كوت ديفوار. متخصص ببيع مجموعة متنوعة من منتجات الحرف اليدوية. كما ويقدم الطعام للزوار ويعمل من الساعة الثامنة صباحاً وحتى السادسة مساءً في جميع أيام الأسبوع.

وبذلك نكون قد قدمنا أشهر سوبر ماركت في كوت ديفوار وعناوين السوبر ماركت في كوت ديفوار. حيث أصبح بإمكانك الآن اختيار أفضل مكان للقيام بالتسوق عند زيارة ساحل العاج اعتماداً على نوع المنتجات التي ترغب في تسوقها.

 

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

1651 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.