تُعَد عملية شراء البقالة من الأعمال الروتينية سواء أكنت تحب ذلك الأمر أم لا، لذلك يبحث عدد كبير من الأفراد عن أشهر سوبر ماركت في قطر، كما أنه في حين أن هناك الكثير من محلات السوبر ماركت والهايبر ماركت في قطر للاختيار من بينها حيث يمكنك شراء الضروريات اليومية، فمن المؤكد أنه ليس من الممتع أن تصل إلى سوبر ماركت مزدحماً بالفعل خاصة خلال هذه الأوقات التي لا يكون لديك وقتاً كافياً، وفي هذه المقالة على منصة تجارتنا سنيسر عليك الأمر كثيراً ونعرض لك أشهر سوبر ماركت في قطر كما سنقدم لك عناوين السوبر ماركت في قطر التي ستساعدك في التبضع سريعاً وفي وقت قليل.

محلات السوبر ماركت في قطر

يتكون السوبر ماركت في قطر من ممرات اللحوم والمنتجات الطازجة ومنتجات الألبان والمخبوزات، بالإضافة إلى مساحة أرفف مخصصة للسلع المعلبة والمعبأ..وذلك إلى جانب العديد من العناصر غير الغذائية، مثل أدوات المطبخ والمنظفات المنزلية ومنتجات الصيدلية ومستلزمات الحيوانات الأليفة.

كما أنه تبيع بعض محلات السوبر ماركت في قطر أيضًا مجموعة متنوعة من المنتجات المنزلية الأخرى التي يتم استهلاكها بانتظام  مثل الأدوية والملابس…وكما أن هناك بعض المتاجر التي تبيع بنطاق أوسع بكثير من المنتجات غير الغذائية، كبيع أقراص DVD، المعدات الرياضية، ألعاب الطاولة، وكما أنها تبيع المواد الموسمية الأخرى.

أشهر سوبر ماركت في قطر

يبحث عدد كبير من الأفراد عن أشهر سوبر ماركت في قطر، والذين يستطيعون من خلاله الحصول على كافة احتياجاتهم اليومية بأسعار مناسبة وبعيدا عن التكدس والازدحام الممل الذي كثيراً ما يكون في محلات البقالة والسوبر ماركت.

ويُعَد لولو الغرافة هو بالفعل أشهر سوبر ماركت في قطر، كما أنه يعود السبب في شهرته إلى أنه يوفر كافة المنتجات والسلع الغذائية وغير الغذائية أيضاً.

كما أن مستوى الاهتمام والنظافة لديهم عالياً، فهم دائمًا يقطعون وينظفون الدواجن والأسماك واللحوم، مما يجعل تجربة التسوق في لولو الغرافة سوبر ماركت هي الأكثر ملاءمة وراحة وكذلك توفيراً للوقت.

مميزات سوبر ماركت لولو الغرافة

يمتلك لولو الغرافة سوبر ماركت عدد من المميزات التي تؤهله ليكون أشهر سوبر ماركت في قطر، وأبرزها:

  1. توافر أماكن وقوف السيارات.
  2. امتلاك السوبر ماركت موقع ممتاز وفروعاً عديدة.
  3. توافر الكثير من الأطعمة العرقية التي يصعب العثور عليها في الدوحة بشكل عام.
  4. أسعار المنتجات في لولو الغرافة سوبر ماركت بقطر مناسبة.
  5. هناك عروض وخصومات أسبوعية تُباع فيها السلع والمنتجات بأسعار منخفضة.

عنوان سوبر ماركت لولو الغرافة

كما يمكن الوصول لسوبر ماركت لولو الغرافة في قطر من خلال العنوان التالي: الطريق الدائري الرابع، الدوحة – قطر

رقم هاتف أشهر سوبر ماركت في قطر

كما يمكن التواصل مع لولو الغرافة سوبر ماركت في قطر من خلال رقم الهاتف الخاص بهم، وهو: +97444074000، كما أن المتجر يتوافر به إمكانية توصيل الطلبات للمنزل والدفع عند التسليم.

مواعيد عمل سوبر ماركت لولو الغرافة

لولو الغرافة سوبر ماركت يعمل طوال أيام الأسبوع بداية من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثانية عشر بعد منتصف الليل.

عناوين السوبر ماركت في قطر

وقد وفرت لك منصة تجارتنا أيضاً مجموعة عناوين لأفضل محلات السوبر ماركت الأخرى في قطر، وذلك لتوفير تجربة تسوق ممتعة بعيداً عن الازدحام والأسعار المبالغ فيها، وأبرزهم:

الميرة سوبر ماركت

إنه عملاق البيع بالتجزئة المحلي في قطر، كما أنه لديه حاليًا 55 متجرًا يخدم مناطق مختلفة في جميع أنحاء قطر.

  • العنوان: القطيفة، الدوحة – قطر.
  • رقم الهاتف: +97444837995
  • الموقع الإلكتروني: https://www.almeera.com.qa/

سوق البلدي سوبر ماركت

يقع سوق البلدي في موقع استراتيجي في شارع سوق الجملة، كما أنه يقدم الأطعمة الطازجة ومنتجات البقالة والمشروبات ومواد التنظيف ومستلزمات العناية الشخصية، ويشتهر هذا السوبر ماركت بتقديم مجموعة واسعة من المنتجات الطازجة، مثل الأسماك واللحوم والفواكه والخضروات.

  • العنوان: المنطقة 58 بشارع 819 أبو هامور، الدوحة – قطر.
  • رقم الهاتف: +97450902222
  • الموقع الإلكتروني:

مونوب سوبر ماركت

يُعَد مونوب سوبر ماركت هو النسخة المصغرة لسلسلة التجزئة الفرنسية Monoprix، والتي لديها حاليًا فرعين أحدهما في السد والآخر في قلب اللؤلؤة بقطر، كما أنه بشكل عام، كلاهما محطة مثالية لشراء الاحتياجات اليومية من السلع والمنتجات الغذائية والاستهلاكية.

  • العنوان: برج 13 ببورتو أرابيا، اللؤلؤة- قطر.
  • رقم الهاتف: +97444775171
  • الموقع الإلكتروني: https://www.monoprix.qa/

قد يهمك أيضاً: كيف تختار أفضل شركة تداول في قطر