أشهر سوبر ماركت في فنلندا وعناوين السوبر ماركت في فنلندا

كتابة : عمار البسيوني جيد
آخر تحديث : 6 أبريل 2021
أشهر سوبر ماركت في فنلندا وعناوين السوبر ماركت في فنلندا

يعد شراء البقالة من أهم الأعمال المنزلية الضرورية لكل أسرة. فإذا كنت من سكان فنلندا أو تخطط للذهاب والاستقرار هناك. سيتوجب عليك لتوفير المال والحصول على راحة البال أن تتسوق من السوبر ماركت وفي هذا المقال سنناقش أشهر سوبر ماركت في فنلندا وعناوين السوبر ماركت في فنلندا لنتابع معاً.

لمحة عن فنلندا

تعتبر جمهورية فنلندا إحدى الدول الاسكندنافية حيث يحدها من الغرب السويد ومن الشمال النرويج ومن الشرق روسيا. في حين يحدها من الجنوب إستونيا. يبلغ عدد سكانها حوالي 5.5 مليون شخص. أما بالنسبة لعاصمتها فهي هلسنكي والذي يبلغ عدد سكانها حوالي مليون نسمة.

أشهر سوبر ماركت في فنلندا

تتراوح محلات السوبر ماركت التي سنتحدث عنها في هذا المقال من المتاجر المتوسطة إلى محلات السوبر ماركت الرائدة والتي تهدف إلى توفير خدمة البيع بالتجزئة للعملاء بهدف تلبية احتياجاتهم من كافة المنتجات الغذائية من أطعمة ومشروبات وفي القائمة الآتية سنذكر أفضل سوبر ماركت في فنلندا وعنوان كل منها.

سوبر ماركت K-market في فنلندا

هو متجر للبقالة في فنلندا. حيث تتمثل الوظائف الرئيسية لشركة Kesko Food في تقديم المنتجات والخدمات اللوجستية وتطوير شبكة المتاجر وعمليات السلسلة. كما تعتبر K-Market واحدة من أفضل سلاسل المتاجر في Kesko Food. يقع أكثر من 50٪ من متاجر K-food في دائرة نصف قطرها كيلومتر واحد فقط من المواقع السكنية. وتتضمن العلامات التجارية المختلفة من Kesko Food هي K-menu و Pirkka و Europe Shopper. كما يحتوي K-market على مقاهي صغيرة ومتاجر ومطاعم.

عنوان سوبر ماركت K-market في فنلندا

تقع السوبر ماركت في Urho Kekkosen katu 1, 00100 Helsinki, Finland

رقم الهاتف: +358 9 2526060

الموقع الالكتروني: هنا

سوبر ماركت Lidl في فنلندا

تعتبر Lidl Stiftung & Co. KG سلسلة سوبر ماركت دولية. يقع مقرها في ألمانيا. وتدير أكثر من 10000 متجر في جميع أنحاء الولايات المتحدة وأوروبا. كما تعمل في أسواق مختلفة في فنلندا. حيث تتمتع Lidl بسياسة “تمرير المدخرات إلى العملاء” الفريدة من نوعها. كما أنها تقدم منتجات ذات علامات تجارية مشهورة وينتجون العديد من الأطعمة الذواقة وبسعر رخيص في بلد واحد للسلسلة العالمية. كما أنها تطلب المنتجات المحلية والعديد من أصناف البقالة، كما أنها تقدم العديد من العروض الأسبوعية الفريدة للعملاء.

عنوان سوبر ماركت Lidl في فنلندا

تقع السوبر ماركت في Kampinkuja 2, 00100 Helsinki, Finland

رقم الهاتف: +358 800 05435

الموقع الالكتروني: هنا

سوبر ماركت Alepa في فنلندا

تعتبر Alepa سلسلة متاجر بقالة رائدة. يقع مقرها في منطقة هلسنكي في فنلندا. وهي مملوكة حالياً لجزء من HOK-Elanto من S Group. حيث تتكون السلسلة من 112 متجراً في هلسنكي ومناطق أخرى من فنلندا. كما يعتبر Alepa متجر شامل لشراء البقالة. فإذا كنت ترغب في الحصول على بعض المكونات لتحضير وجبة خفيفة فقد أتيت للمكان المناسب فكل شيء متاح. حيث تقدم المعجنات والقهوة والمشربات الباردة والساخنة بالإضافة إلى العديد من الأطعمة المميزة.

عنوان سوبر ماركت Alepa في فنلندا

تقع السوبر ماركت في Välimerenkatu 6, 00220 Helsinki, Finland

رقم الهاتف: +358 10 7669145

الموقع الالكتروني: هنا

سوبر ماركت R-Kioski في فنلندا

تعتبر R-kioski سلسلة متاجر صغيرة تنتمي إلى Reitan Convenience، ووهي تتبع لشركة Reitan Group. كما أنها تضم سلسلة من محلات السوبر ماركت تصل إلى أكثر من 560 متجرًا في فنلندا تسمى R-kioski. حيث يبيعون مجموعة كبيرة من المنتجات مثل المجلات والكتب والوجبات الجاهزة والتبغ والمشروبات الغازية والوجبات الخفيفة والمشروبات الكحولية مثل عصير التفاح والبيرة، باستثناء المشروبات الروحية والنبيذ.

ويمكن للمرء أيضًا البحث عن العديد من الخدمات في متاجر R-kioski مثل قسائم إعادة شحن الهاتف المحمول مسبقة الدف وألعاب، إلى جانب تذاكر وسائل النقل العام. كما يمكنك أيضًا شراء تذاكر الحافلات والقطارات منها.

يعود تاريخ هذه الشركة إلى عام 1910، حيث تم إنشاؤها من قبل العديد من دور النشر الموجودة في فنلندا وتم توسيعها لاحقًا لتشمل منتجات وأماكن أخرى.

عنوان سوبر ماركت R-Kioski في فنلندا

تقع السوبر ماركت في Puistokatu 15, 40100 Jyväskylä, Finland

رقم الهاتف: +358 50 4483231

الموقع الالكتروني: هنا

سوبر ماركت Prisma في فنلندا

تعتبر Prisma سوبر ماركت عائلي من S Group. حيث تقدم دائمًا مجموعة متنوعة من المنتجات وبأسعار معقولة. كما يمكنك شراء جميع المشتريات المنزلية. وتقدم Prisma مجموعة كبيرة من المنتجات للترفيه والأدوات المنزلية والملابس. كما يقدم المتجر أكثر من 11000 منتج استهلاكي وما مجموعه 60.000 منتج. وعلى الرغم من وجود مثل هذه المجموعة الضخمة من المنتجات، إلا أن التسوق فيها مريح جداً حيث تقع هذه المتاجر في مكان مناسب جداً. كما تتضمن هذه السوبر ماركت خدمات متنوعة أخرى مثل خدمة الوقود والمطاعم. إلى جانب ذلك، يوفر كل متجر نقطة دعم العملاء الخاصة به. يوجد في فنلندا إجمالي 64 متجرًا من متاجر Prisma.

عنوان سوبر ماركت Prisma في فنلندا

تقع السوبر ماركت في Puhakankatu 9, 53600 Lappeenranta, Finland

رقم الهاتف: +358 10 7668000

الموقع الالكتروني: هنا

ختاماً نرجو أن نكون قد قدمنا لكم معلومات كافية عن فنلندا بالإضافة إلى أشهر سوبر ماركت في فنلندا وعناوين السوبر ماركت في فنلندا.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

51 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *