أشهر سوبر ماركت في غيانا وعناوين السوبر ماركت في غيانا

كتابة : عمار البسيوني جيد
آخر تحديث : 7 أبريل 2021
أشهر سوبر ماركت في غيانا وعناوين السوبر ماركت في غيانا

يعد شراء البقالة من أهم الأعمال المنزلية الضرورية لكل أسرة. فإذا كنت من سكان غيانا أو تخطط للذهاب والاستقرار هناك. سيتوجب عليك لتوفير المال والحصول على راحة البال أن تتسوق من السوبر ماركت وفي هذا المقال سنناقش أشهر سوبر ماركت في غيانا وعناوين السوبر ماركت في غيانا لنتابع معاً.

لمحة عن غيانا

تقع جمهورية غيانا في منطقة الكاريبي فهي تطل على الساحل الشمالي لأمريكا الجنوبية. كما تعتبر اللغة الإنكليزية هي اللغة الرسمية في البلاد. وقد حققت استقلالها عن المملكة المتحدة في عام 1966 وأصبحت جمهورية في عام 1970. تبلغ مساحتها حوالي 215000 كيلو متر مربع كما يبلغ عدد سكانها حوالي 770000 نسمة.

ما هي الحدود الطبيعية لغيانا

تقع غيانا في قارة أمريكا الجنوبية، حيث يحدها من الشرق دولية سورينام أما من الجنوب والجنوب الغربي فيحدها البرازيل. ويحدها من الغرب فنزويلا أما من الشمال فتطل على المحيط الأطلسي.

أشهر سوبر ماركت في غيانا

يوجد العديد من الأماكن الجيدة التي ينصح بها للتسوق في غيانا. حيث تقدم العديد من المنتجات الحرفية والألبسة المصنعة يدوياً والخضراوات والفواكه. وفي القائمة الآتية سنذكر أفضل سوبر ماركت في غيانا وعنوان كل منها.

سوبر ماركت Massy Stores في غيانا

يعتبر واحد من أفضل السوبر ماركت الموجودة في غيانا. حيث يتوافر ضمنه الخضار والفواكه الطازجة بالإضافة لمختلف أنواع الأغذية والوجبات المتنوعة. كما يمكنك الحصول على جميع حاجاتك في مكان واحد وهو ما يميزه. بالإضافة إلى أن أسعاره مقبولة ومنافسة. لذلك ينصح بالذهاب إليه دون تردد.

عنوان سوبر ماركت Massy Stores في غيانا

تقع السوبر ماركت في Block M, Amazonia Mall, Providence, East Bank of Demerara, Guyana

رقم الهاتف: +592 222 7230

الموقع الالكتروني: هنا

سوبر ماركت Nigel’s Supermarket في غيانا

تعتبر هذه السوبر ماركت من أفضل السوبر ماركت في غيانا. كما تمتاز بوجود كراج بمساحة جيدة. وبالإضافة لذلك فهو يقدم تشكيلة واسعة من المواد الغذائية والخضار الطازجة وبأسعار جيدة جداً. ويتصف العاملون فيه بالرقي وحسن التعامل.

عنوان سوبر ماركت Nigel’s Supermarket في غيانا

تقع السوبر ماركت في 44-45 Light St, Georgetown, Guyana

رقم الهاتف: +592 226 6200

الموقع الالكتروني: هنا

سوبر ماركت Sunshine Supermarket في غيانا

يعتبر هذا السوبر ماركت واحد من أفضل السوبر ماركت في غيانا. ويمتاز بتوفير معظم المنتجات الغذائية والحصرية كزيت جوز الهند مثلاً بالإضافة إلى تميزه بسرعة التخديم. حيث يمكنك نسيان فكرة الانتظار في الدور بشكل كلي.

عنوان سوبر ماركت Sunshine Supermarket في غيانا

تقع السوبر ماركت في Belvedere, Guyana

رقم الهاتف: +592 322 0316

الموقع الالكتروني: –

سوبر ماركت Bounty Supermarket في غيانا

افتتح هذا السوبر ماركت منذ حوالي 30 عام. كما أنه يقدم تجربة تسوق سهلة ومشوقة. يتصف بممرات واسعة ومجهزة بتقنيات حديثة. كما أنه يقدم مجموعة متنوعة من السلع المعلبة والتوابل ومنتجات التنظيف والكثير الكثير.

عنوان سوبر ماركت Bounty Supermarket في غيانا

تقع السوبر ماركت في 161 Pike St, Georgetown, Guyana

رقم الهاتف: +592 226 7154

الموقع الالكتروني: هنا

سوبر ماركت Survival Supermarket في غيانا

تتوفر ضمن هذه لسوبر ماركة مختلف أنواع الأطعمة والمشروبات والخضراوات والفواكه الطازجة. كما تمتاز بتقديم خدمة جيدة للعملاء. بالإضافة إلى استمرارهم بالعمل إلى ساعات متأخرة. كما تقدم هذه السوبر ماركت حسومات مميزة للعملاء.

عنوان سوبر ماركت Survival Supermarket في غيانا

تقع السوبر ماركت في Vlissengen Rd, Georgetown, Guyana

رقم الهاتف: +592 227 8506

الموقع الالكتروني: هنا

 

ختاماً نرجو أن نكون قد قدمنا لكم معلومات كافية عن غيانا بالإضافة إلى أشهر سوبر ماركت في غيانا وعناوين السوبر ماركت في غيانا.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

45 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *