أشهر سوبر ماركت في غرينادا وعناوين السوبر ماركت في غرينادا

كتابة : مجد سلامي جيد
آخر تحديث : 7 أبريل 2021
أشهر سوبر ماركت في غرينادا وعناوين السوبر ماركت في غرينادا

من يرغب في السياحة في مجموعة جزر غرينادا عليه أن يعرف أشهر سوبر ماركت في غرينادا وعناوين السوبر ماركت في غرينادا، بالإضافة إلى أهم ما يمكن أن يشتريه هناك. سنقدم لكم على موقع تجارتنا أشهر سوبر ماركت في غرينادا

وعناوين السوبر ماركت في غرينادا بالإضافة إلى لمحة عن غرينادا وأفضل ما يمكن للسياح شراؤه من غرينادا وأوقات التسوق.

دولة غرينادا

هي دولة تقع في جزر الهند الغربية في البحر الكاريبي في الطرف الجنوبي من سلسلة جزر غرينادين.

تتكون غرينادا من جزيرة غرينادا نفسها، وجزيرتان صغيرتان، كارياكو ومارتينيك الصغيرة، والعديد من الجزر الصغيرة التي تقع شمال الجزيرة الرئيسية وهي جزء من جزر غرينادين وتقع شمال غرب ترينيداد وتوباغو، شمال شرق فنزويلا وجنوب غرب سانت فنسنت وجزر غرينادين وتبلغ مساحتها 348.5 كيلومتر مربع، ويقدر عدد سكانها بـ 112523 نسمة في يوليو 2020 و عاصمتها سانت جورج وتُعرف غرينادا أيضًا باسم “جزيرة التوابل” نظرًا لإنتاجها من جوزة الطيب ومحاصيل الصولجان.

خيارات التسوق وأشهر بضائع غرينادا

تقدم غرينادا لوحة ملونة من الهدايا التذكاريةو المنحوتات الخشبية واللوحات وتتراوح من البساطة إلى الحداثةو المجوهرات من المواد الطبيعية إلى الزمرد والذهب وبالطبع البهارات والمربيات والهلام والعديد من مشروب الروم المختلفة.

شراب الرم

يجب تجربة بعض أنواع الرم المحلي على الأقل، والتي يتم تقطيرها من قصب السكر. عادة ما يتم مزجه مع مجموعة متنوعة من البهارات المحلية لإضفاء نكهة خاصة به.

هناك العديد من العلامات التجارية المختلفة للاختيار من بينها، ولكن أكثرها رواجًا هوRiver Antoine Rum، والذي يتم تقطيره في أقدم مصنع رم في الجزيرة. العلامة التجارية التالية الأكثر شعبية هي Westerhall Rum.

مربى جوزة الطيب والجوافة

هذه بعض أكثر أنواع المربى المحلية شيوعًا في السوق. جميعها مصنوعة محليًا. يمكن شراؤها في أي من محلات السوبر ماركت المحلية، أو مباشرة من المصنع.

  • بهارات غرينادا
  • الصابون والزيوت والعطور والتوابل المحلية
  • الحرف اليدوية الاستوائية من جزر أراواك. جميع منتجاتهم مصنوعة محليًا.
  • قمصان.

أوقات التسوق في محلات السوبر ماركت في غرينادا

تقع معظم مراكز التسوق الكبيرة في منطقة Grand Anse، ولكن هناك أيضًا مجموعة كبيرة ومتنوعة من متاجر الهدايا التذكارية والمعارض الفنية في غرينادا وساعات العمل العامة هي من 8 صباحًا حتى 4 مساءً من الاثنين إلى الجمعة والسبت من الساعة 8 صباحًا حتى الظهر و تفتح المتاجر الكبرى أبوابها حتى الساعة 7 مساءً، وتفتح يوم الأحد حتى الساعة 4 مساءً.

سوبر ماركت The Country Cold Store في غرينادا

تم إنشاء The Country Cold Store في أكتوبر من عام 1969.

اليوم، يُعرف متجر Country Cold Store على نطاق واسع بأنه المستورد والموزع الرائد لأجزاء الدواجن المجمدة في غرينادا.

بالإضافة إلى ذلك، تبيع الشركة منتجات لحم الخنزير ولحم الخنزير ولحم البقر ومنتجاته والماعز ولحم الضأن والخضروات المجمدة والبطاطا المقلية وبالإضافة الى منتجات أخرى مثل الجبن والبازلاء والسكر وما إلى ذلك.

وتقدم الشركة خدمة توصيل على نطاق واسع عبر الشاحنات المبردة والشاحنات المعزولة والشاحنات الصغيرةويتم توفير الخدمة إلى Carriacou & Petit Martinique بواسطة Inter-Island Schooners و وفي عام 2011 تم افتتاح ميني مارت لتوفير منفذ خدمة لعملاء التجزئة للشركة.

عنوان سوبر ماركت The Country Cold Store في غرينادا

Charlotte Vale, Perdmontemps, St David

الموقع الالكتروني: “من هنا“.

سوبر ماركت Southern Electrical في غرينادا

تأسس في عام 1996، ويختص بمجال الكهرباء والإنارة ويوجد في الطابق الأرضي متجر بيع بالتجزئة يوفر كل شيء تقريبًا من الكهرباءو

تتوفر ملحقات الأسلاك الكهربائية (المفاتيح والمآخذ ولوحات التوزيع والقواطع والعوازل والمحولات وما إلى ذلك) والأدوات والأجهزة الكهربائية الصغيرة وتقدم صالة عرض الإضاءة في الطابق الثاني مجموعة واسعة من تركيبات الإضاءة الحديثة والأنيقة والمعاصرة وتصميمات مروحة السقف وبالإضافة الى اضاءة لجميع المساحات والمطابخ وغرفة المعيشة وغرفة النوم والحمامات والانارة الخارجية والحديقة.

عنوان سوبر ماركت Southern Electrical في غرينادا

Dusty Hway Grand Anse St Geo

الموقع الالكتروني: “من هنا“.

سوبر ماركت Real Value IGA في غرينادا

سوبر ماركت كبير وحديث، يحتوي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات المألوفة، فضلاً عن المنتجات المحلية واللحوم والمأكولات البحرية والتوابل والصلصات والوجبات الخفيفة والحلويات ومجموعة واسعة من النبيذ والمشروبات الروحية.

عنوان سوبر ماركت Real Value IGA في غرينادا

Morne Rogue, Grand Anse, St. George’s GND ‏‎Morne Rouge‎‏، ‏‎Grenada‎

الموقع الالكتروني: “من هنا”.

سوبر ماركت Foodland في غرينادا

تقدم Foodland بشكل احترافي مواد غذائية عالية الجودة وخدمة العملاء وتتميز Foodland أيضًا بساعات عمل مرنة مع مرافق وقوف السيارات المريحة.

عنوان سوبر ماركت Foodland في غرينادا

Halifax St, St George’s, Grenada

الموقع الالكتروني: “من هنا”.

سوبر ماركت Spiceland Mall International في غرينادا

يضم مركز التسوق الرئيسي في غرينادا أكثر من 30 متجرًا و في Spiceland Mall، يمكن العثور على أي شيء من البقالة إلى الإلكترونيات والخدمات المصرفية بالإضافة لأشهى المأكولات الشهية.

عنوان سوبر ماركت Spiceland Mall International في غرينادا

The Lime, Grenada

الموقع الالكتروني: “من هنا“.

وفي الختام  نكون قدمنا لكم على موقع تجارتنا أشهر سوبر ماركت في غرينادا وعناوين السوبر ماركت في غرينادا بالإضافة إلى لمحة عن غرينادا وأفضل ما يمكن للسياح شراؤه من غرينادا وأوقات التسوق.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

30 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *