أشهر سوبر ماركت في جنوب أفريقيا وعناوين السوبر ماركت في جنوب أفريقيا موضوع مهم لمحبي السياحة. لأن دولة جنوب أفريقيا هي مهد الحضارة البشرية. وهي تعتبر عروس القارة السمراء ، لأنها دولة غنية بثقافتها المتعددة والحياة المتميزة. كما أن السياحة في دولة جنوب أفريقيا تعد واحدة من المغامرات الشيقة المليئة بالجمال والمغامرة.
حيث أن جنوب افريقيا تعد من البلاد الجميلة الخلابة لدرجة أنها تجعلك تشعر وكأنك في حلم جميل لا ترغب في الانتهاء منه أبدا.

نبذة عن جنوب أفريقيا

جنوب أفريقيا هي دولة أفريقية تقع في جنوب القارة السمراء. وتشترك في الحدود مع ناميبيا، و زيمبابوي، والموزمبيق .ويبلغ عدد سكان دولة جنوب أفريقيا مليار نسمة. يتوزعون في أغلب مدن الدولة. وتبلغ مساحة دولة جنوب أفريقيا حوالي 1000000 كيلومتر مربع، وتعتبر هذه الدولة من أكثر دول القارة الأفريقية تنوعاً عرقيا سكانيا. إذ أنها تضم الآسيويين، وتضم السود، من أصول أفريقية مع البيض من الأصول الأوروبية الذين يعيشون جنباً إلى جنبٍ في جنوب إفريقيا. اللغتان الرسميتان السائدتان هما الإنجليزية الأفريكانية.

أشهر سوبر ماركت في جنوب أفريقيا وعناوين السوبر ماركت في جنوب أفريقيا

‏Incredible Connection Mall of Africa سوبر ماركت

أحد أكبر متاجر البقالة في دولة جنوب أفريقيا. يحتوي أفضل أنواع الخضار والفواكه الطازجة التي تجلب يوميا من المزارعين إلى السوبر ماركت. يفتح السوبرماركت أبوابه في الصباح الباكر وذلك في الساعة السابعة والنصف صباحا بتوقيت جنوب أفريقيا .ويغلق السوبر ماركت أبوابه في الساعة العاشرة والنصف ليلًا.
عنوان  ncredible Connection Mall of Africa سوبرماركت هو:
‏· Midrand, South Africa

‏Sportsmans Warehouse Kolonnade Retail Park سوبر ماركت في جنوب أفريقيا

يعتبر هذا المتجر واحد من أكبر السوبر ماركات في دولة جنوب أفريقيا. يحتوي كل ما يمكن أن تتخيل وجوده من أصغر المنتجات والمستلزمات الى أكبرها. يفتح السوبر ماركت أبوابه في الساعة التاسعة صباحًا بتوقيت دولة جنوب أفريقيا ويغلق السوبر ماركت أبوابه في الساعة التاسعة مساءً. عنوان Sportsmans Warehouse Kolonnade Retail Park سوبرماركت هو:
‏ Pretoria, South Africa

سوبر ماركت Mr Price Home Woodmead

أهم متجر بقالة في مدينة جوهانسبرج. يفتح السوبر ماركت أبوابه في الساعة التاسعة والنصف صباحا بتوقيت دولة جنوب أفريقيا ويغلق السوبر ماركت أبوابه في الساعة التاسعة والنصف ليلًا.
عنوان سوبرماركت Mr Price Home Woodmead:
‏Johannesburg, South Africa

سوبر ماركت Incredible Connection South Coast Mall في جنوب أفريقيا

متجر بقالة وسوبر ماركت يحتوي أصناف عديدة من المنتجات الصحية. ويرتاده السكان المحليون.
عنوان سوبرماركت Incredible Connection South Coast Mall:
South Coast, South Africa.

سوبر ماركت Gam في جنوب أفريقيا

كل ماتحتاجه تجده تحت سقف هذا السوبر ماركت. لذا فهو يعد من أشهر السوبرماركت في جنوب مدينة جوهانسبورغ
يفتح السوبر ماركت أبوابه في الساعة التاسعة صباحا بتوقيت دولة جنوب أفريقيا ويغلق السوبر ماركت أبوابه في الساعة التاسعة ليلًا.
عنوان سوبر ماركت Gam هو:
‏ Johannesburg South, South Africa.

سوبر ماركت Mr Price Home

أفضل سوبر ماركت يمكنك فيه أن تتسوق الفواكه الطازجة. يفتح المتجر أبوابه في الساعة التاسعة والنصف صباحا بتوقيت دولة جنوب أفريقيا ويغلق السوبر ماركت أبوابه في الساعة الحادية عشرة والنصف ليلا. عنوان سوبر ماركت Mr Price Home هو:
‏· Johannesburg, South Africa

سوبر ماركت Incredible Connection

متجر بقالة وسوبر ماركت معروف وله شعبية كبيرة. يفتح أبوابه في الساعة العاشرة والنصف صباحا بتوقيت دولة جنوب أفريقيا ويغلق السوبر ماركت أبوابه في الساعة العاشرة والنصف ليلًا. عنوان سوبر ماركت Incredible Connection هو:
Brits, South Africa

‏Sportsmans Warehouse Kolonnade Retail Park

أشهر متجر بقالة وسوبر ماركت في مدينة بريتوريا. يفتح السوبر ماركت أبوابه في الساعة السابعة والنصف صباحا بتوقيت دولة جنوب أفريقيا ويغلق السوبر ماركت أبوابه في الساعة التاسعة والنصف ليلًا.

عنوان Sportsmans Warehouse Kolonnade Retail Park سوبر ماركت هو:
‏ Pretoria, South Africa

سوبر ماركت The Crazy Store

يفتح هذا السوبر ماركت أبوابه في الساعة الحادية عشرة والنصف صباحا بتوقيت دولة جنوب أفريقيا ويغلق السوبر ماركت أبوابه في الساعة الحادية عشرة والنصف ليلا عنوان سوبر ماركت The Crazy Store هو:
‏ Ladybrand, South Africa

سوبر ماركت Mr Price New Bighton – Kinako

يمتاز هذا السوبر ماركت أن الدوام يستمر فيه إلى فترة طويلة. لذا يرتاده محبي السهر.و يفتح السوبر ماركت أبوابه في الساعة الحادية عشرة والنصف صباحا بتوقيت دولة جنوب أفريقيا ويغلق السوبر ماركت أبوابه في الساعة الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل.
عنوان سوبرماركت Mr Price New Bighton – Kinako هو:
Clothing store · New Brighton, South Africa
إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا لهذا اليوم تناولنا فيها موضوع أشهر سوبر ماركت في جنوب أفريقيا وعناوين السوبر ماركت في جنوب أفريقيا  نرجوا أن تكونوا قد استمتعتم ونأمل أن نكون قد حققنا الفائدة المرجوة دمتم بخير والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.