أشهر سوبر ماركت في المكسيك وعناوين السوبر ماركت في المكسيك

كتابة : عمار البسيوني جيد
آخر تحديث : 3 أبريل 2021
أشهر سوبر ماركت في المكسيك وعناوين السوبر ماركت في المكسيك

إذا كنت جديداً في المكسيك أو قررت الذهاب إلى هذا البلد. فلابد لك في هذه الحالة من معرفة أشهر سوبر ماركت في المكسيك وعناوين السوبر ماركت في المكسيك. وذلك لكي تستطيع تأمين المنتجات الزراعية الطازجة واللحوم والسلع الغذائية المتنوعة. لنتابع المقال الآتي. ونتعرف على لمحة سريعة عن المكسيك وأشهر سوبر ماركت في المكسيك وعناوين السوبر ماركت في المكسيك.

لمحة عن دولة المكسيك

تقع المكسيك في جنوب قارة أمريكا الشمالية. ويحدها الولايات المتحدة من الشمال والمحيط الهادئ من الجنوب والغرب وخليج المكسيك من الشرق وغواتيمالا والبحر الكاريبي من الجنوب الشرقي، كما تعد المكسيك قوة إقليمية ودولة ناشئة. بالإضافة لامتلاكها واحداً من أكبر الاقتصادات عالمياً، كما أنها تُعد خامس أكبر بلد في الأمريكيتين من حيث المساحة الكلية، ويُقدر عدد سكانها بحوالي 112 مليون نسمة مما يجعلها تحتل المرتبة الحادية عشرة عالمياً من حيث عدد السكان. وتضم المكسيك 31 بينها العاصمة مكسيكو سيتي.

أشهر سوبر ماركت في المكسيك

أصبحت محلات السوبر ماركت والمتاجر الصغيرة جزءًا مهمًا من تجربة التسوق للعديد من العائلات المكسيكية. حيث أن في عام 2019، قدرت إيرادات التجزئة لمحلات السوبر ماركت والمتاجر الصغيرة في المكسيك بأكثر من 1.4 تريليون بيزو مكسيكي، بينما يعمل بها ما يقرب من 727 ألف شخص. وفي القائمة الآتية سنذكر أفضل سوبر ماركت في المكسيك وعنوان كل منها

سوبر ماركت Walmart de México في المكسيك

افتتح أول متجر لـ Walmart خارج الولايات المتحدة في المكسيك في عام 1991. وهو Sam’s Club في مكسيكو سيتي. وفي عام 2000 تغير الاسم إلى Walmart de México (WALMEX). وتتبع المتاجر الآتية لسلسلة Walmart de México:

سوبر ماركت Superama في المكسيك

تعتبر سوبرماركت Superama بمثابة سوبر ماركت مكسيكي رائد، حيث تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات الغذائية والمنزلية. وتتضمن الفواكه والخضروات واللحوم والمأكولات البحرية والبقالة والنبيذ والمشروبات الروحية، كما تتضمن مستلزمات التنظيف والمنزل والنظافة والصحة.

عنوان سوبر ماركت Superama في المكسيك

تقع السوبر ماركت في Av. Homero 310, Polanco, Polanco V Secc, Miguel Hidalgo, 11520 Ciudad de México, CDMX, المكسيك.

رقم الهاتف: +52 55 5545 4431

الموقع الالكتروني: هنا

سوبر ماركت Sam’s Club في المكسيك

تُعتبر سوبرماركت Sam’s Club بمثابة سلسلة مستودعات تخدم أعضائها فقط. والتي تركز على الشركات الصغيرة والمستهلكين الذين يسعون للحصول على أفضل الأسعار الممكنة، كما أنها تقدم مجموعة متنوعة من البضائع المبتكرة والمتميزة. والتي تتضمن الأجهزة التكنولوجية المختلفة بأسعار مميزة عدا عن الأجهزة الكهربائية المنزلية. ومختلف السلع المنزلية والغذائية الأخرى.

عنوان سوبر ماركت Sam’s Club في المكسيك

تقع السوبر ماركت في Paseo de las Jacarandas 375 ، Col del Gas ، Azcapotzalco ، 02970 Ciudad de México ، CDMX ، المكسيك.

رقم الهاتف: +52 55 2631 6443

الموقع الالكتروني: هنا

سوبر ماركت Bodega Aurrera في المكسيك

تعتبر Bodega Aurrera  بمثابة متجر للسلع ذات الحسومات والتابعة لشركة Walmart في المكسيك وأمريكا الوسطى، كما أنها توفر الكثير من المال على زبائنها من خلال استراتيجية أسعار منخفضة يومياً، كما توفر هذه السوبرماركت البضائع الأساسية والمواد الغذائية والأدوات المنزلية بأفضل الأسعار.

عنوان سوبر ماركت Bodega Aurrera في المكسيك

تقع السوبر ماركت في aseo Loma Dorada No. 224, Loma Dorada, 34104 Durango, Dgo., Mexico

رقم الهاتف: +52 800 710 6352

الموقع الالكتروني: هنا

سوبر ماركت Walmart Punto Guadiana في المكسيك

توفر سوبرماركت Walmart Punto Guadiana مجموعة واسعة من السلع. والتي تبدأ من البقالة والخضروات الطازجة، كما توفر الملابس والبضائع الأخرى ذات الصلة.

عنوان سوبر ماركت Walmart Punto Guadiana في المكسيك

تقع السوبر ماركت في Etzatlán 25، Popular Rastro، Venustiano Carranza، 15220 Ciudad de México، CDMX، المكسيك.

رقم الهاتف: +52 800 710 6352

الموقع الالكتروني: هنا

في الختام، نرجو أن نكون قد قدمنا لكم معلومات مفيدة عن أشهر السوبر ماركت في المكسيك وعناوين السوبر ماركت في المكسيك.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

112 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *