يعد شراء البقالة من أهم الأعمال المنزلية الضرورية لكل أسرة. فإذا كنت من سكان الفيليبين أو تخطط للذهاب والاستقرار هناك. سيتوجب عليك لتوفير المال والحصول على راحة البال أن تتسوق من السوبر ماركت وفي هذا المقال سنناقش أشهر سوبر ماركت في الفيليبين وعناوين السوبر ماركت في الفيليبين لنتابع معاً.

لمحة عن الفيليبين

الفيليبين هي جمهورية تقع في جنوب شرق آسيا وتحديداً غرب المحيط الهادي. تتألف من أرخبيل مكون من حوالي 7600 جزيرة. عاصمتها مانيلا وهي من أكثر المدن سكاناً. يبلغ عدد سكان الفيليبين حوالي 92 مليون شخص وتتصف بمناخها الاستوائي.

ما هي الحدود الطبيعية للفيليبين

يحد الفيليبين من الشمال تايوان أما من الغرب فيقع بحر الصين ومن الشرق بحر الفيلبين أما من الجنوب فيقع بحر سلبس والذي يفصلها عن الجزر الإندونيسية.

أشهر سوبر ماركت في الفيليبين

يوجد العديد من الأماكن الجيدة التي ينصح بها للتسوق في الفيليبين. حيث تقدم العديد من المنتجات الحرفية والألبسة المصنعة يدوياً والخضراوات والفواكه. وفي القائمة الآتية سنذكر أفضل سوبر ماركت في الفيليبين وعنوان كل منها.

سوبر ماركت Hi-Top Supermart في الفيليبين

إحدى السوبر ماركت المشهورة في الفيليبين، تمتاز بإمتلاكها لأصناف متنوعة من أطعمة ومشروبات. كما أن هذه السوبر ماركت تتصف بأسعارها التنافسية الجيدة فهي تقدم العديد من السلع وبأسعار تنافسية جداً. كما أنها تمتلك موقف مجاني للسيارات والذي يعتبر من الميزات الجيدة.

عنوان سوبر ماركت Hi-Top Supermart في الفيليبين

تقع السوبر ماركت في Quezon Avenue 1102 Quezon City, Philippines

رقم الهاتف: +63 2 8926 7608

الموقع الالكتروني: هنا

سوبر ماركت The Marketplace في الفيليبين

وهي تقوم بتقديم العديد من المزايا وتوفر كافة المنتجات الغذائية و أدوات المطبخ والأدوات المنزلية. كما أنها توفر إمكانية شراء كافة هذه المنتجات عن طريق موقعها على الانترنت.

عنوان سوبر ماركت The Marketplace في الفيليبين

تقع السوبر ماركت في G/F, Rustan’s, Courtyard Dr, Makati, Kalakhang Maynila, Philippines

رقم الهاتف: +63 2 8892 8394

الموقع الالكتروني: هنا

سوبر ماركت The Landmark Supermarket في الفيليبين

هي عبارة عن سوبر ماركت لديها مجموعة كبيرة ومتنوعة البقالة والأطعمة والأشربة بالإضافة لوجود قسم مخصص لمستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة بالإضافة إلى المنتجات المتعلقة بالصحة الشخصية. وبأسعار جيدة مقارنة مع باقي السوبر ماركت بالإضافة إلى تقديمهم لعروض وحسومات تتراوح بين 30-70% على مدار العام.

عنوان سوبر ماركت The Landmark Supermarket في الفيليبين

تقع السوبر ماركت في Lower Ground Floor The Landmark 6751, Makati Ave, Makati, Metro Manila, Philippines

رقم الهاتف: +63 2 810 9990

الموقع الالكتروني: هنا

سوبر ماركت Rustan’s Supermarket في الفيليبين

هي عبارة عن سوبر ماركت توفر الفواكه والخضراوات الطازجة. كما تحتوي على أصناف متنوعة من المنتجات المحلية والمستوردة وبأسعار مقبولة. بالإضافة إلى توفر اللحوم والأسماك بشكل دائم.

عنوان سوبر ماركت Rustan’s Supermarket في الفيليبين

تقع السوبر ماركت في Katipunan Ave, Quezon City, 1800 Metro Manila, Philippines

رقم الهاتف: +63 2 584 7875

الموقع الالكتروني: –

سوبر ماركت Shine Korea Supermarket في الفيليبين

تقدم هذه السوبر ماركت جميع المنتجات الكورية بأسعار تنافسية ومناسبة وبجودة عالية جداً. فهي تقدم جميع أنواع الأطعمة والمشروبات دون استثناء.

عنوان سوبر ماركت Shine Korea Supermarket في الفيليبين

تقع السوبر ماركت في 10-d ITC commercial complex , cor. Panay ave.and Timog Ave. Brgy. south triangle Quezon City, Philippines

رقم الهاتف: +63 2 7358 7360

الموقع الالكتروني: هنا

ختاماً نرجو أن نكون قد قدمنا لكم معلومات كافية عن الفيليبين بالإضافة إلى أشهر سوبر ماركت في الفيليبين وعناوين السوبر ماركت في الفيليبين.