أشهر سوبر ماركت في أيداهو . تعتبر ولاية أيداهو عنفة الاقتصاد الأمريكي، فهي المحرك الأكبر والأقوى لاقتصادها. وقد تصدرت تجارة الجملة أو التجزئة من محلات البقالة والسوبر ماركات أحدى أهم الأمثلة الاقتصادية التي ساهمت في هذه التنمية. ونظرًا لقوة قطاع السياحة فيها ازدهرت محلات السوبرماركت، وأصبحت مقصدًا لتسهيل الحياة والمعيشة للزوار. فإذا كنت من المهتمين أو الراغبين في التسوق من محلات السوبر ماركت في ولاية أيداهو تابع معنا في مقالنا هذا جميع المعلومات اللازمة لك حولها مع عناوينها بالتفصيل.

قبل أي شيء، سنقدم لكم معلومات عن ولاية أيداهو وأسرار قوتها الاقتصادية.

لمحة موجزة عن ولاية أيداهو

إحدى ولايات أمريكا تقع في المنطقة الشمالية الغربية منها بحيث تحد من الشمال والشمال الشرقي ولاية مونتانا، ومن الشرق ايومنغ ونيفادا ويوتاه من الجنوب.

تبلغ كثافتها السكانية حوال 1.6 مليون نسمة بمساحة إجمالية 216,440 كم مربع، بحيث تحتل المركز الرابع عشر من حيث المساحة أما من حيث الكثافة السكانية احتلت المرتبة التاسعة والثلاثين بين الولايات الخمسين. تعد مدينة بويزي أكبر مدنها.

تشتهر ولاية أيداهو بصناعتها الهامة، وبطبيعتها وغاباتها الخلابة مما يجعلها وجهة رئيسية للسياح للاستجمام. كما تشتهر بزراعتها وتربتها الخصبة مما جعلها تحتل المراتب العليا في العالم بزراعة البطاطس، والتي شكلت حوالي ثلث العائد الاقتصادي للبلاد. إضافة لتواجد كبرى شركات العلوم والتكنولوجيا، وأكبر منشأة لتزويد الطاقة. إضافة لتلقيبها باسم “الولاية الجوهرة” لامتلاكها أعظم مناجم للأحجار الكريمة في العالم.  ونتيجة لكل ذلك، تعد ولاية أيداهو من الولايات الهامة في تنمية الاقتصاد الأمريكي .

أهم السوبرماركت في ولاية أيداهو

إن ازدهار السياحة في ولاية أيداهو لطبيعتها الخلابة وتنوع تضاريسها، جعل من أسواقها ومحلاتها أسواقًا مكتظة بالسياح والزائرين، ومقصدًا لهم لابتياع حاجياتهم.

كما تتميز محلاتها بالتباين في السلع والمنتجات، بحيث تغطي كافية احتياجات أطياف المجتمع، الأمر الذي يحفز المتسوقين على التسوق والتمتع بتجارب مريحة وسهلة.

وفيما يلي نستعرض أهم محلات السوبر ماركت في الولاية مع جميع التفاصيل اللازمة.

سوبر ماركت  Shankaron Market في أيداهو

أصبح هذا السوبر ماركت مقصدًا لكل الإفريقيين حيث يحتوي كل ما يناسبهم من مأكولات أو مشروبات أو بضائع ويعتبر أشهر محل بقالة إفريقي في الولاية.

يعمل يوميًا ما عدا يوم الأحد من التاسعة صباحًا حتى التاسعة مساءً.

عنوان السوبر ماركت: 4870 Emerald St, Boise, ID 83706، الولايات المتحدة.

رقم الهاتف: +12084291898.

سوبر ماركت Primo Supermarket, LLC في أيداهو

يعد من محلات السوبر ماركت المميزة، والتي لاقت استحسانًا كبيرة وشهرة واسعة، والتي اكتسبها بفضل توفيره لتشكيلة كبيرة من السلع الرئيسية وغير الرئيسة بحيث تلبي احتياجات كافة الاعمار والأطياف. كما يقوم بتوفير الهدايا والحسومات في كافة المناسبات بحيث يشهد أفواجًا كبيرة من الزبائن في هذه المناسبات. الأمر الذي يثبت جذبه للزبائن والمتسوقين بهذه الطريقة بأنه من الطرق الفعالة والذكية في استقطاب الزبائن.

وتم تقييمه تقييمًا جيدًا، بحيث تمكن من حصد 4.3 نجمة.

إضافة لكل ذلك، يوفر باقة مميزة من الخدمات المفضلة عند الزبائن. مثل: خدمة التوصيل للسيارة والمنزل، وخدمة التسوق الإفرادي داخل المتجر.

عنوان السوبر ماركت: R2734502777, Garden City, ID 83714، الولايات المتحدة.

رقم الهاتف: +12082834561.

يعمل جميع أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثامنة مساًء إلا يوم الأحد، يعمل ابتداًء من الثانية عشر إلا ربع، ويغلق الساعة الثامنة مساءً.

سوبر ماركت Walmart Grocery Pickup في أيداهور

من السوبر ماركات المميزة والأنيقة ذات التنسيق العصري والحضاري في ترتيب المنتجات. يهتم بشكل كبير بنظافة وترتيب المكان والحفاظ عليه برائحة منعشة، مما يجذب الأنظار إلى رفوفه المرتبة والنظيفة، والتي بدورها تشد وتحفز الزبون على الشراء.

يمتاز أيضًا بتنوع بضائعه ومنتجاته من لحوم ومنتجات الألبان والأجبان والبقول، وجميع أصناف الطعام والشراب، إضافة للمنتجات الجافة من الشامبو ومساحيق الغسيل والتنظيف والكثير.

تمكن من كسب ثقة الزبائن بشكل كبير جدًا، وانعكس ذلك في تقييمه. حيث حصد أكبر تقييم بين محلات البقالة وقد بلغ تقييمه 5 نجوم.

عنوان السوبر ماركت: 311 E Ln N, Ontario, OR 97914، الولايات المتحدة.

البريد الالكتروني: “هنا“.

سوبر ماركت Food Land Market في أيداهو

يعد من الأسواق المتكاملة، والتي تحتضن جميع أصناف وأنواع الفواكه والخضار العضوية والطازجة ذات الجودة العالية. تتميز سلعه بأسعارها مدروسة تنافسية مع المحلات الأخرى لتناسب جميع الزبائن.

كما يشتهر بأنه من السوبر ماركات القليلة التي تعمل على تثبيت أسعار الحاجيات والسلع الرئيسة للمعيشة. ونتيجة لذلك، تمكنوا من اكتساب ثقة العديد من الزبائن، وتحفيزهم المتسمر على التبضع منه.

نتيجة لما سبق، تمكن من حصد تقييم عالي جدًا بلغ 4 نجوم.

يستمر المتجر في العمل كل أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة التاسعة مساءً حتى أيام العطل.

كما يوفر أرقام خاصة للشكاوي والاستفسارات والطلبات بحيث يستمر التواصل بين الزبون والمتجر مستفيدين منها في تطوير العمل، وتعويض أي نقص.

رقم الهاتف: +12084242022.

عنوان السوبر ماركت: 710 N Orchard St, Boise, ID 83706، الولايات المتحدة.

في الختام، نشكركم على قراءة المقال، ونتمنى أن نكون قدمنا لكم كل المعلومات اللازمة في حال كنتم من الراغبين في التسوق من محلات السوبر ماركت في ولاية أيداهو.