أشهر سوبر ماركت في أوهايو وعناوين السوبر ماركت في أوهايو هو موضوع مقالتنا التي ستجدها مفيدة لك إذا كنت من محبي السياحة والسفر فولاية أوهايو  الأميركية المعروفة باسم بوابة الغرب ستكون حتما من ضمن أولويات السياحة لديك لأنك هناك في اوهايو ، تستحضر صور للأراضي الزراعية المفتوحة وصور الرعي والماشية والمناظر الطبيعية.

لمحة عن أوهايو 

أوهايو هي ولاية أمريكية تقع في منطقة غرب الوسط ومنطقة البحيرات الكبرى في الولايات المتحدة الأميركية تحتل أوهايو  المركز الرابع والثلاثين من حيث المساحة والمركز السابع من حيث التعداد  السكاني والمركز العاشر في الكثافة السكانية بالنسبة لمساحتها وهي واحدة من بين الولايات الأمريكية الخمسين. وعاصمة ولاية  أوهايو هي مدينة كولومبوس وهي واحدة من بين أكبر مدنها.

سميت ولاية أوهايو  بهذا الاسم نسبة إلى نهر أوهايو. حيث أن أصل الاسم من لغة الإيروكوا  القديمة وتعني  الكلمة عندهم النهر العظيم وتقع في الإقليم الشمالي الغربي من الولايات المتحدة الأميركية وترتيبها السابع عشر من بين الولايات والأولى ضمن قانون الشمال الغربي.

أشهر سوبر ماركت في أوهايو وعناوين السوبر ماركت في أوهايو

سوبر ماركت الرومي ‏Rumis Market & Grill

متجر وسوق الرومي سوبر ماركت هو متجر للبقالة والتجزئة يقع في ولاية أوهايو الأميركية يحوي على 400 قسم  ومطعم يقدم الأكلات الشعبية اللذيذة المقبلات والحلويات من جميع أنحاء العالم.

تجد فيه كل ماترغب من الألبان والأجبان واللحوم البيضاء والحمراء والمأكولات البحرية و الاسماك والكثير من انواع الخضار والفواكة الاستوائية و الموسمية يحوي جميع أنواع العصائر والحلويات وأجود أنواع البهارات.

يفتتح سوبر ماركت الرومي أبوابه في الساعة العاشرة.

عنوان سوبر ماركت الرومي هو:

‏8225 Carnegie Ave, Cleveland, OH 44103، الولايات المتحدة.

‏G929+PW كليفلاند، Ohio, الولايات المتحدة

رقم الهاتف: +1 216-229-7864

سوبر ماركت جنكل جيم  Jungle Jim’s International Market

هو سلسلة متاجر تجزئة وسوبر ماركت.  تبلغ مساحة كل متجر من متاجر جنكل جيم أكثر من 200000 قدم مربع.  حيث تمتلئ هذه  المساحة بكثير من البضائع  المتنوعة التي يصل عددها إلى أكثر من 180.000 منتج تستطيع الاختيار من بينها.

بالإضافة إلى جميع أنواع  الخضار والفاكهة والبقالة. كما وستجد في سوبر ماركت جنكل جيم   Jungle Jim’s International Marke  الكثير من المتاجر التي تحوي البضائع المختلفة  لجميع أفراد العائلة مع نشرات وعروض توضيحية تسهل عليك عملية الشراء.

يوفر سوبر ماركت جنكل جيم  Jungle Jim أيضًا متاجر بيع الهدايا وبوتيكات متنوعة ومطاعم ووسائل ترفيه أكثر من أي سوبر ماركت ضخم آخر في أوهايو.

يفتح المتجر أبوابه من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة العاشرة والنصف مساء

عنوان سوبر ماركت جنكل جيم Jungle Jim’s هو:

‏5440 Dixie Hwy, Fairfield, OH 45014، الولايات المتحدة.

‏8FPF+5V فيرفيلد، Ohio, الولايات المتحدة

رقم الهاتف: +1 513-674-6000

سوبر ماركت  ديستريكت ماركت  ‏Market District Supermarket

  • متجر وسوبر ماركت ماركت ديستريكت ذو تصميم مستوحا من الأسواق المفتوحة في الدول الأوروبية. ويحوي على جميع أنواع  الطعام التي تجعلك تشعر بالشغف الحقيقي.  حيث يقدم  سوبر ماركت ماركت ديستريكت Market District تجربة طهي وتناول المأكولات مباشرةً أمام عينيك. ويقدم المتجر تجربة تسوق لا مثيل لها حيث تستطع أن تشتري وتستكشف أطعمة جديده ورائعة من جميع أنحاء العالم.  مع حصولك على مشورة الخبراء  والموظفين المستعدين من أعضاء فريق Market District. كما ويقوم سوبر ماركت ماركت ديستريكت بالقيام ببرامج بث مباشر لعروض  فنون الطبخ  مع ميزة انضمام ضيوف المشاهير إلى برامج البث المباشر.

ويتميز المتجر  بوجود أقسام البقالة النموذجية والمميزة والتي تتواجد فيها المنتجات المختلفة. مثل الأجبان المحلية والمستوردة واللحوم والمأكولات البحرية والمصارف والصيدليات والمخابز ومحلات بيع  الحلويات و الحلويات اليدوية. و يوجد أيضًا في سوبر ماركت ماركت ديستريكت  منطقة أطعمة جاهزة للذواقة مع بيتزا مميزة ومخبوزة على موقد شعبي من الحجر وهناك السوشي  الياباني الملفوف يدويًا ومأكولات أخرى طازجة.

تفتح أبواب السوبر ماركت من الساعة السادسة صباحا ويغلق أبوابه في تمام الساعة العاشرة ليلًا.

عنوان سوبر ماركت ماركت ديستريكت هو:  ‏15919 Pearl Rd, Strongsville, OH 44136، الولايات المتحدة.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا ذكرنا فيها أشهر سوبر ماركت في  أوهايو وعناوين السوبر ماركت في أوهايو  نرجو أن تكونوا قد حققتم الفائدة المطلوبة دمتم بخير والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته