أشهر سوبر ماركت في ألاباما وعناوين السوبر ماركت في ألاباما

كتابة : وائل سليمان
آخر تحديث : 3 أبريل 2021
أشهر سوبر ماركت في ألاباما وعناوين السوبر ماركت في ألاباما

أشهر سوبر ماركت في ألاباما وعناوين السوبر ماركت في ألاباما.

ما أن تصل إلى ولاية ألاباما التابعة للولايات المتحدة الأمريكية ستشاهد تنظيمها العمراني وطريقة التوزع السكاني فيها. وهل هناك أجمل من شراء بعض الهدايا أو التذكارات التي ستبقى شاهدًا على زيارتك لهذه الولاية المميزة.

ربما ستحتاج للتسوق وشراء بعض الحاجيات أثناء إقامتك فيها؛ كل ذلك سيدفع للسؤال عن أفضل السوبر ماركت وأشهرها في ولاية ألاباما وأين تقع كل واحدة بالتحديد.

هذا ما سأعمل على تزويدك به حتى تتمكن من الوصول إلى ما تريد بكل سهولة.

معلومات عن ولاية ألاباما

ألاباما ولاية أمريكية تقع في الجهة الجنوبية الشرقية من الولايات المتحدة الأمريكية، وتتوسط الموقع بين ولاية فلوريدا ومسيسيبي وتنيسي وجورجيا.

ترتيبها هو الولاية الثلاثون من حيث المساحة، والولاية الرابعة والعشرين من حيث عدد سكانها، كما تلقب بولاية يلو هامر وبقلب دكسي وأيضاً بولاية القطن.

تعد ألاباما من الولايات التي اعتمدت على الزراعة في اقتصادها، لتتحول بنقلة نوعية إلى ما يعرف بالاقتصاد متعدد المصالح، لتعتمد على التمويل وتصنيع السيارات واستخراج الثروات المعدنية والإدارة وحتى تجارة التجزئة.

اقرأ أيضا في تجارتنا: تأسيس سوبر ماركت في الكويت.

أشهر سوبر ماركت في ألاباما وعناوين السوبر ماركت في ألاباما

إن كنت ترغب بزيارة ولاية ألاباما لا بد وأنك بحاجة لمعرفة مواقع أشهر السوبر ماركت فيها لتتسوق ما تحتاجه خلال رحلتك.

سوبر ماركت Walmart Supercenters في ألاباما

حيث تدير شركة وول مارت 3000 متجر في الولايات المتحدة ومنها 100 متجر في ألباما. تبيع هذه المتاجر المنتجات المختلفة واللحوم والمأكولات البحرية ومختلف منتجات الألبان وغيرها الكثير.

عنوان سوبر Walmart Supercenters ماركت في ألاباما: 1501 AL-14 E, Selma, AL 36703

سوبر ماركت Piggly Wiggiy في ألاباما

هذا السوبر ماركت ذو الاسم المميز له 600 متجر في 17 ولاية من الولايات المتحدة. ومنها 98 متجر، وقد افتتح أول سوبر ماركت منها في ألاباما.

عنوان سوبر ماركت Piggly Wiggiy في ألباما هو: 10339 AL-168, Boaz, AL 35957

سوبر ماركت Sprouts Farmes Market في ألاباما

حيث لديها 200 متجر في مواقع مختلفة من الولايات المتحدة ومنها 4 متاجر في ألاباما، وتعتمد على بيع الأطعمة الصحية الطازجة بأسعار منافسة.

عنوان سوبر ماركت Sprouts Farmes Market في ألاباما هو: 5250 Medford Dr Ste 120, Hoover, AL 35244

اقرأ أيضا في تجارتنا: أشهر سوبر ماركت في إلينوي وعناوين السوبر ماركت في إلينوي

سوبر ماركت Kroger-Kroger في ألاباما

لديه 2500 متجر في الولايات المتحدة منها 50 متجر في ألاباما، وتحقق أعلى نسبة أرباح  مقارنة مع أي سلسلة سوبر ماركت في الولايات المتحدة.

أسواق الجملة في كوستكو حيث يعتبر أكبر نادي المستودعات العضوية له أفرع في مختلف الولايات حيث يبلغ عددها 700 متجر. ومنها أربعة في ألاباما.

سلسة أوستن بولاية تكساس حيث لديها 400 متجر في  أنحاء الولايات المتحدة ومنها ثلاثة في ألاباما .وهي تعتمد على تقديم الأطعمة العضوية والطبيعية.

عنوان سوبر ماركت Kroger-Kroger في ألباما هو: 2460 Enterprise Dr, Opelika, AL 36801

سوبر ماركت Publix في ألاباما

حيث لديها 1000 متجر معظمها في جنوب الولايات المتحدة، ومنها 61 متجرًا في ألباما وتتميز هذه السلسة بأن ملكيتها تعود للموظفين.

عنوان سوبر ماركت Publix في ألاباما هو: 2451 Cobbs Ford Rd, Prattville, AL 36066

سوبر ماركت Trader Joes في ألاباما

لديه  400متجر معظمه في برمنغهام وقد تم افتتاحه في 2015. حيث يتميز ببيع مختلف أنواع الأطعمة من العضوية والأطعمة الخاصة بالحمية، بالإضافة إلى السينما التي تعرض أحدث إصدارات الأفلام.

عنوان سوبر ماركت Trader Joes في ألاباما: Summit Boulevard, Birmingham, Al 35243

سوبر ماركت Winn-Dixe Stores في ألاباما

هي سلسلة متاجر منتشرة في عدة ولايات منها فلوريدا وألاباما ويعود تأسيسها إلى عام 1925. ويتفرع منها 60 متجر في ألباما.

عنوان سوبر ماركت Winn-Dixe Stores في ألاباما هو: 3625 AL-14, Millbrook, AL 36054

سوبر ماركت Tanger Outlet Foley في ألاباما

عند البحث عن ملابس مميزة ذات العلامات التجارية المعروفة والشركات العالمية لابد من زيارة هذا المجمع، حيث ستجد هناك Chico و  Kenneth و  White House Black Market و Ralph Lauren وغيرها الكثير.

كما يتميز بوجود خدمات التسوق التي تتيح للعميل التعرف على جميع الأقسام قبل البدء بالتسوق، بالإضافة للقسائم التي تقدم حسومات كبيرة خاصةً إن انضم لما يسمى بـ Tanger Club.

عنوان سوبر ماركت Tanger Outlet Foley في ألاباما هو: 2601 S McKenzie St, Foley, AL 36535

اقرأ أيضا في تجارتنا: كيف أفتح سوبر ماركت في الكويت

سوبر ماركت Bridge Town street في ألاباما

يعد هذا المركز التجاري من أكثر الأماكن التي يمكن للعميل التجول فيها بحرية ومتعة، خاصةً خلال انتشار وباء كوفيد 19، فهو يحتوي على عدد كبير من المطاعم والمحلات التجارية، وحتى الفنادق، ويقدم أيضا مواقف واسعة وسهولة في ركن السيارات الشيء الذي يعتبر من أكثر المشكلات شيوعاً بالنسبة للمراكز التجارية الضخمة.

عنوان سوبر ماركت Bridge Town street في ألاباما هو  2601 S Mckenzie ST, Foley, AL 36535-3488

سوبر ماركت “J” Street On The Canal  في ألاباما

هو مكان ليس بالكبير يقع على إحدى القنوات في ألاباما، لكنه ممتع حقاً، يمكن للعميل أن يقوم بالتسوق والاختيار بين خيارات كثيرة فيما يخص الغولف، وأشياء أخرى كثيرة كالأثاث المنزلي، دون أن ننسى المطاعم ذات الإطلالة الهادئة على القناة.

عنوان سوبر ماركت “J” Street On The Canal  في ألاباما هو 22662 Canal Rd Orange Beach, AL  36561-3801

سوبر ماركت Riverchase Galleria في ألاباما

إن كان من يقوم بالتسوق ما بين 30-40 سيجد خيارات مذهلة من الملابس والأحذية، ومن عدة ماركات محلية جيدة وبأسعار مختلفة، بالإضافة لأقسام التسوق المتعلقة بالطعام والمواد الغذائية  المدون على كل صنف منها المنشأ والمكونات ليختار ما يريد.

عنوان سوبر ماركت Riverchase Galleria في ألاباما هو:  2000 Riverchase Galleria, Hoover, AL 35244-2341.

سوبر ماركت Angel’s Antiques and Flea Mall في ألاباما

إن كان العملاء من محبي الأشياء القديمة، ويبحثون عما هو قديم الطراز خاصة فيما يخص الأثاث والإضاءة والسجاد، سيجدون ضالتهم في هذا المكان الفريد، الذي يقدم فرصة العودة لحقب مختلفة عبر بيع أشياء متنوعة ذات طراز تقليدي. عنوان سوبر ماركت Angel’s Antiques and Flea Mall  في ألاباما هو Exit 62, Opelka,AL  36801.

سوبر ماركت Sikes &Kahn’s  Country Mall في ألاباما

لن يخيب أمل أي عميل أو مستهلك يصعب إرضاءه، فهذا المكان يحتوي على أكبر متاجر الأحذية للسيدات والسادة أيضاً، بالإضافة للملابس ومكملات الملابس كالأوشحة و والقبعات ، كما يقدم المركز كم من التخفيضات والحسوات بحسب كل قسم، وفي المناسبات سيجد العميل نفسه أمام عروض كثيرة يمكن الانتقاء منها والاستمتاع بهذه الميزة.

عنوان سوبر ماركت Sikes &Kahn’s  Country Mall في ألاباما هو 22150 Troy HWY, Pine level, AL 36065

تعتبر ولاية ألباما ممن الولايات المهمة والغنية عن التعريف في ولايات المتحدة الأمريكية. ومما لا شك فيه هوغناها التجاري وتنوع الخيارات المتاحة للعملاء والمستهلكين على اختلاف أذواقهم وأهوائهم.

فالأكيد أن كل شخص سيجد ما يبحث عليه حتماً في واحد من هذه المحال التجارية والمراكز الضخمة خاصة بعد أن تعرفنا على أشهر سوبر ماركت في ألاباما وعناوين السوبر ماركت في ألاباما.

اقرأ أيضا في تجارتنا:كيف أفتح سوبر ماركت في السعودية.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

97 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *