أسعار سيارات سوزوكي في مصر 2023 جديدة مع ضريبة القيمة المضافة، يمكن القول أن نوع سيارة سوزوكي هو واحد من بين أنواع بنحو 44 ماركة سيارات يتم بيعها في داخل جمهورية مصر العربية، وأضف إلى ذلك أنها تتنافس بشكل كبير مع العلامات لتجارية الأخرى التي تتمثل في كل من علامة هوندا وكذلك علامة هيونداي وعلامة فورد وأضف إلى ذلك علامة بيجو، ولذلك سوف نتعرف على أسعار سيارات سوزوكي في مصر 2023 جديدة مع ضريبة القيمة المضافة.

أسعار سيارات سوزوكي في مصر بشكل عام

أسعار سيارات سوزوكي 2023 – 2023 في مصر بشكل عام

وفقًا لإعلانات شركة مودرن موتورز (والتي يمكنكم الوصول إلى موقعها الرسمي من هنا)، فإن أسعار سيارات سوزوكي في مصر ارتفعت بقيمٍ متفاوتة. حيث كان أدناها خمسة آلاف جنيه مصري، واليوم وصلت إلى الاثني عشر ألف جنيه مصري. كما أن الأسعار تختلف وفقًا لنوع وموديل السيارة، وكذلك الارتفاع في الأسعار. فنرى أن بعض الموديلات ما زالت تحافظ على سعرها القديم، وبعضها الآخر ارتفع سعره لما فوق السحاب. علاوة على ذلك، فإن شركة سوزوكي اليابانية ما زالت مستمرةً في تصنيع الموديلات الجديدة والفريدة، والتي تجعلها تتفوق على منافسيها من شركات السيارات. وبالتالي فإن أسعار سياراتها تحلّق عاليًا في السماء.

اقرأ أيضًا: مشروع معرض تأجير سيارات في ألمانيا.

ما هي أنواع سيارات سوزوكي في مصر

قبل أن نتمكن من التعرف على أسعار سيارات سوزوكي في مصر سوف نقوم بالعمل على عرض أهم المعلومات التي تختص في الأنواع الخاصة في هذا النوع من السيارات، وهي ضمن ما هي أنواع سيارات سوزوكي في مصر، وهي التي تتمثل في التالي:

  • سوزوكي سياز.
  • كذلك، سوزوكي إرتيجا.
  • سوزوكي سويفت ديزاير.
  • كذلك، سوزوكي سويفت.
  • سوزوكي إسبريسو.
  • كذلك، سوزوكي فيتارا.
  • سوزوكي سيلريو.
  • كذلك، سوزوكي ألتو.

أسعار سيارات سوزوكي في مصر

بعد أن تحدثنا عن أسعار سيارات سوزوكي في مصر بشكلٍ عام، سوف نتطرق إلى الحديث عن أسعار بعض موديلات سوزوكي الشهيرة في مصر. بناء على ذلك، إليكم أبرز موديلات سيارات سوزوكي في مصر:

  • سيارة سياز.
  • سيارة ألتو.
  • سوفت.
  • سيارة أي بي في.
  • سيارة فيتارا.
  • سَيارة إرتيجا.
  • سيارة بالينو.
  • سيارة سويفت ديزاير.
  • سَيارة اسبريسو.

شاهد أيضًا: تأسيس مشروع مغسلة سيارات في ألمانيا.

أسعار سيارات سوزوكي سياز في مصر

أسعار سيارات سوزوكي سياز

في الواقع، إن سعر هذه السيارة بلغ في الآونة الأخيرة حوالي 262.900 جنيه مصري مع الضريبة. إذ تأتي بأبعاد كالتالي 4.490×1.730×1.745 متر، وسعة صندوقها 495 لتر، وتملك عجلات خلائطية. كما تمتلك خمس مقاعد قماشية يتم ضبطها يدويًا، اثنان أماميان، والمقاعد الخلفية قابلة للطي. من ناحية أخرى، لدينا مقود جلد كهربائي، وناقل حركة أوتوماتيكي، ويتم توزيع قوة الفرملة إلكترونيًا EBD. بينما يأتي نظام الفرامل ABS مانع للانغلاق. علاوة على ذلك، فإن محركها يملك سعة 1500 لتر، مع قوة 104 حصان. أما بالنسبة لسعة خزان الوقود فهي 43 لتر ونوع الوقود بنزين.

أسعار سيارات سوزوكي ألتو في مصر

أسعار سيارات سوزوكي ألتو

لقد بلغ سعر سيارة سوزوكي ألتو في مصر شاملًا الضريبة قيمة 123.900 جنيه. كما تأتي السيارة القياسية ذات أبعاد 3.446×1.490×1.475 متر، مع سعة صندوق تبلغ 180 لتر وعجلات حديد. من الداخل، نجد خمسة مقاعد قماشية، اثنان أماميان مع حزامي أمان، وثلاثة مقاعد خلفية قابلة للطي. كما يمكن ضبط هذه المقاعد بشكلٍ يدوي. بالإضافة إلى ذلك، فإن مقودها كهربائيًا، وناقل الحركة فيها يدويًا، مع وسائد هوائية وتوزيع إلكتروني لقوة الفرملة EBD. حيث أن نظام الفرامل فيها من نوع ABS مانع للانغلاق. أما بالنسبة للمحرك، فتبلغ قوته 47 حصان وسعته 800 لتر. بينما تعمل السيارة على البنزين، مع سعة خزان تبلغ 35 لتر.

اقرأ أيضًا: مواقع بيع السيارات في تركيا.

أسعار سيارات سوزوكي سويفت في مصر

أسعار سيارات سوزوكي سويفت

في الحقيقة، تبلغ أسعار سيارات سوزوكي سويفت في مصر اليوم حوالي 211 ألف جنيه مصري مع الضريبة. كما تأتي أبعاد السيارة على الشكل التالي 3.840×1.735×1.495 متر، وسعة صندوقها 265 لتر والعجلات من الحديد. أما من الداخل، فتحوي السيارة خمس مقاعد قماشية، اثنان أماميان وثلاثة خلفية قابلة للطي، ويمكن ضبطها يدويًا. من ناحية أخرى، تمتلك السيارة مقودًا كهربائيًا مع ناقل حركة أوتوماتيكيًا، ونظام ABS للفرملة، ويتم توزيع قوة الفرملة إلكترونيًا. بينما يأتي المحرك بسعة 1197 لتر، وقوة 82 حصان، وتعمل السيارة على البنزين حيث تبلغ سعة الخزان 37 لتر. كما تحتوي على وسائد هوائية وإنذار للسرقات، ومقعد لتثبيت الأطفال.

أسعار سيارات سوزوكي اي بي في في مصر

أسعار سيارات سوزوكي اي بي في

في الواقع، يبلغ سعر هذه السيارة في سوق مصر للسيارات اليوم حوالي 144 ألف جنيه مصري مع الضريبة. حيث تأتي هذه السيارة بأبعاد: 4.230×1.655×1.880 متر، وسعة صندوق قدرها 714 ليتر، وعجلاتها من الحديد. كما تمتلك هذه السيارة ثماني مقاعد قماشية تُضبط يدويًا، والخلفية منها قابلة للطي. علاوة على ذلك، مقودها كهربائي وناقل حركتها يدوي، محركها ذو سعة تبلغ 1590 لتر، وقوة تبلغ 91 حصان. أما بالنسبة لسعة خزان الوقود فيها فهي 46 لتر، ونوع الوقود بنزين.

شاهد أيضًا: استيراد سيارات إلى الإمارات العربية المتحدة.

أسعار سيارات سوزوكي فيتارا في مصر

أسعار سيارات سوزوكي فيتارا

إن سعر سيارة سوزوكي فيتارا في مصر بلغ أخيرًا بين 360 ألف و367 ألف جنيه مصري مع الضريبة. حيث تأتي السيارة بالأبعاد التالية: 4.175×1.775×1.610 متر، و375 لتر لصندوق السيارة وعجلات خلائطية. بينما تملك السيارة خمس مقاعد قماشية ذات ضبط يدوي، والخلفية منها قابلة للطي، وتملك أيضًا وسائد هوائية للأمان. من ناحية أخرى، فتأتي السيارة مع محرك قوته 115 حصان، وسعته 1586 لتر. بينما تعمل على البنزين وسعة خزانها 47 لتر. كما تأتي مع مقود جلد كهربائي وناقل حركة أوتوماتيك مع نظام ABS للفرامل وتوزيع إلكتروني لقوة الفرملة.

أسعار سيارات سوزوكي إرتيجا في مصر

أسعار سيارات سوزوكي إرتيجا

يبلغ سعرها اليوم حوالي 292.900 جنيه مصري شاملًا الضريبة، وتكون أبعادها 4.265×1.695×1.685 وسعة صندوقها 135 لتر. كما تكون عجلاتها خلائطية، وتملك سبع مقاعد، والخلفية منها قابلة للطي. بالإضافة إلى ذلك، فإن مقودها كهربائي، وناقل حركتها أوتوماتيك، نظام الفرملة ABS وتوزيع قوة الفرملة إلكتروني. من ناحية أخرى نجد أنها تملك محرك ذو سعة 1500 لتر وقوة 103 حصان. كما تعمل السيارة على البنزين وسعة خزان الوقود فيها 45 لتر، وتملك وسائد هوائية، وصدّام أمامي له نفس لون السيارة.

اقرأ أيضًا: مشروع تأجير السيارات في قطر.

أسعار سيارات سوزوكي بالينو في مصر

أسعار سيارات سوزوكي بالينو

أما بالنسبة لسيارات سوزوكي بالينو، يبلغ سعرها اليوم حوالي 258.900 جنيه مصري مع الضريبة. أما أبعادها فهي 3.995×1.745×1.470 متر، وسعد صندوقها 355 لتر وعجلاتها خلائطية. كما تمتلك السيارة 5 مقاعد قماشية تضبط يدويًا، ومقود جلدي كهربائي، ووسائد هوائية. وتعمل بنظام ABS مع موزع إلكتروني EBD، وناقل حركتها أوتوماتيكي. علاوة على ذلك، فإن سعة محركها 1373 لتر، وقوته 91 حصان، وتعمل على البنزين حيث سعة خزانها 37 لتر.

أسعار سيارات سوزوكي سويفت ديزاير في مصر

أسعار سيارات سوزوكي سويفت ديزاير

في الحقيقة، يبلغ سعر هذه السيارة حوالي 216 ألف جنيه مصري مع الضريبة، أبعادها: 3.995×1.735×1.515 متر. كما تملك صندوقًا تبلغ سعته 378 لتر، وعجلاتها حديد. بالإضافة إلى ذلك، تملك خمس مقاعد من القماش يمكن ضبطها يدويًا، ووسائد هوائية للأمان. علاوة على ذلك، فإن مقودها كهربائيًا، وناقل حركتها أوتوماتيكيًا، وتعمل بنظام ABS مع موزع EBD. بينما تملك قوة محرك 82 حصان، وسعته 1197 لتر، وتعمل على البنزين حيث تبلغ سعة خزان الوقود فيها 37 لتر.

شاهد أيضًا: أفضل مواقع لشراء السيارات من بريطانيا.

أسعار سيارات سوزوكي اسبريسو في مصر

أسعار سيارات سوزوكي اسبريسو

في الواقع، إن سعر هذه السيارة بلغ وفق آخر تحديثٍ للأسعار حوالي 148.900 جنيه مصري، مع الضريبة. كما تبلغ أبعادها ما يلي: 3.565×1.520×1.565 متر، وسعة صندوقها 239 لتر، وعجلاتها خلائطية. بينما تملك خمس مقاعد تُضبط يدويًا والخلفية منها قابلة للطي. كما تملك مقودًا كهربائيًا مع ناقل حركةٍ يدوي. من ناحية أخرى، فإنها تملك محركًا قوته 67 حصان وسعته 1000 لتر، تعمل بالبنزين وسعة خزانها 27 لتر. كما تملك وسائد هوائية، وكاشف تصادم وقفل مركزي.

أسعار سيارات سوزوكي في مصر 2023 جديدة مع ضريبة القيمة المضافة، قد قمنا في مقالنا هذا بعرض كل المعلومات والتفاصيل التي تتعلق في أسعار سيارات سوزوكي في مصر، وهي التي تم توضيحها من قبل المختصين في مجال السيارات.