أرخص وأفضل فنادق في القاهرة

كتابة : حنين متوج
آخر تحديث : 2 يوليو 2021
أرخص وأفضل فنادق في القاهرة

هل رغبت يومًا بالسفر إلى القاهرة، ولكنّك تعتقد أنّ الفنادق هناك غالية الثّمن، ولا تملك المال الكافي لها؟ لا عليك عزيزي سنصحّح اعتقاداتك حول هذا الموضوع، حيث سنقدّم لك في مقالنا هذا نبذة عن أرخص وأفضل فنادق في القاهرة لتتمتّع برحلة جميلة بما يتوفّر لديك من مال.

لمحة عن مدينة القاهرة

تعتبر القاهرة من أكثر المدن العربيّة سحرًا. حيث تتكلّم شوارعها عن تاريخ شعب مصر وحضارته المتأصّلة التي كان لها أثر كبير في البشرية على مرّ العصور. وبسبب ذلك أصبحت في يومنا هذا متحفًا مفتوحًا يتضمّن آثارًا فرعونيّة، ويونانيّة ورومانيّة، وإسلاميّة باهرة.

علاوة على ذلك، ستجد في القاهرة القاهرة الفرعونيّة التي تتمثّل بمدينة عين شمس، هذه المدينة التي تعد أقدم العواصم في العالم القديم. كما تجد أيضًا القاهرة اليونانيّة والرومانيّة حيث حصن بابليون. بالإضافة إلى ذلك، تجد بها القاهرة القبطيّة المتمثّلة بالكنيسة المعلّقة، وشجرة السّيدة مريم، وهي الشجرة التي احتمت بها السيدة مريم في رحلتها من فلسطين لمصر هربًا من فتك الرومان.

أمّا القاهرة الإسلاميّة فقد اشتهرت بنمطها المعماري الفريد من نوعه. وأيضًا على أرض القاهرة بني “جامع الأزهر” والذي يعد أشهر جامعة إسلاميّة في العالم. والأهم من ذلك كله، على مر العصور شهدت القاهرة أرقى فنون العمارة الإسلاميّة المتمثّلة في بناء القلاع، والحصون، والأسوار، والمدارس. ومثال على ذلك قلعة صلاح الدين، ومدرسة السلطان برقوق، ومدرسة الأشرف، وخان الخليلي، ومسجد الرفاعي وغيرها. وإنّ كل هذا التاريخ المتأصّل للقاهرة قد جعل منها اليوم العاصمة الثقافيّة والفنيّة، والتاريخيّة للعالم العربي، والإسلامي.

فندق لونج تشامبز من أرخص وأفضل فنادق في القاهرة

فندق لونج تشامبز هو خيارك الأمثل عند زيارة القاهرة، فهو من أرخص الفنادق وأفضلها. حيث يزوّدك بمزيج مثالي من حيث القيمة والراحة، ويمنحك جوًا مناسبًا للأسر مع رفاهيّات أخرى يفضّلها المسافرون إلى القاهرة.

  أفضل فنادق سانت بطرسبرغ

بالإضافة إلى ذلك، تمنحك الغرف في فندق لونج تشامبز تجهيزات عديدة مثل تلفزيون بشاشة مسطّحة، وميني بار، وثلّاجة لراحة استثنائيّة لك. كما يوجد في هذا الفندق واي فاي مجانيّة. علاوة على ذلك، فإنّ خدمات الاستقبال والإرشاد هي أحد أهم سبل الراحة التي يقدّمها هذا الفندق.

من ناحية أخرى، إذا كنت ترغب بزيارة المعالم الأثريّة خلال رحلتك السياحيّة في القاهرة، فإنّ فندق لونج تشامبز يقع على مسافة قريبة من برج القاهرة والزمالك، إذ تستطيع الذهاب إليها سيرًا على الأقدام.

فندق أوسيريس من أرخص وأفضل فنادق في القاهرة

إذا كنت ترغب بفندق مناسب للأسر في القاهرة، فإنّك لن تجد أفضل من فندق أوسيريس. وأيضًا لمن يرغب بزيارة المعالم الشهيرة خلال جولتهم في القاهرة، فإنّ فندق أوسيريس يقع على مسافة مجاورة من جامع الأزهر والزمالك.

بالإضافة إلى ذلك، إنّ غرف النزلاء توفّر تكييف هواء، وفندق أوسيريس يجعل اتّصالك بالإنترنت سهلًا، حيث توجد فيه خدمة واي فاي مجانيّة. كما يمكنك أيضًا التمتّع ببعض سبل الراحة التي يوفّرها لك الفندق، بما في ذلك مكتب الاستقبال الذي يعمل طوال اليوم، وخدمات الاستقبال والإرشاد، وترّاس فوق السطح. بالإضافة إلى ذلك، يوجد موقف سيّارات خاص مدفوع الأجر داخل الفندق للنزلاء.

فندق هافانا من أرخص وأفضل فنادق في القاهرة

يتمتّع فندق هافانا بموقع متميّز وسط القاهرة، وبسعر مناسب جدًّا. ويعتبر من أكثر الفنادق تكاملًا، حيث أنّه يمتلك كافّة ما يحتاجه السائح من خدمات الغرف والطعام. وأيضًا هو قريب من مواقع تاريخيّة عديدة كمتحف جاير أندرسون، ومسجد ابن طولون، ومسجد ومدرسة السلطان حسن. بالإضافة إلى ذلك، فهو يوفّر خدمة نقل بالحافلات من وإلى المطار للنزلاء.

فندق كينج من أفضل وأرخص فنادق في القاهرة

يوفّر فندق كينج العديد من سبل الرفاهيّة التي يفضّلها المسافرون. حيث تتميّز غرفه بالتكييف وتوجد به خدمة التنظيف للغرف. ومكتب استقباله يعمل طوال اليوم، وأيضًا يوجد به تراس فوق السطح. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للنزلاء الاستمتاع بمميّزات عديدة مثل الإفطار في الفندق، كما يوفّر للمسافرين بسياراتهم خدمة انتظار السيارات في الشارع.

  تصدير الدواء من مصر

ونظرًا لقربه من المعالم الشهيرة في القاهرة، ويمكن للنزلاء الذهاب إليها سيرًا على الأقدام. كما يمكنهم أيضًا الاستمتاع بزيارة مطاعم أطعمة بحريّة، مثل البواخر النيليّة المتحرّكة بالقاهرة، ومطعم قدّورة للأسماك، وأكوا إي لوشي، حيث أنّ كل هذه المطاعم قريبة من فندق كينج.

فندق ويندسور القاهرة من أرخص وأفضل فنادق في القاهرة

يعد فندق ويندسور القاهرة اختيارًا رائعًا للمسافرين إلى القاهرة. و يعتبر من أعرق فنادقها. ففي مدخل الفندق مكتب استقبال لم يتبدّل منذ خمسينات القرن الماضي. وقبل مكتب الاستقبال تجد على يسارك المصعد السويسري اليدوي، الذي ينقلك عبر الأدوار الستة للفندق التاريخي.

وتتّصف الغرف في فندق ويندسور بأسقف عالية، كما تحتوي على جميع وسائل التكنولوجيا الحديثة (تلفزيون بشاشة مسطحة، مع قناة وخدمة واي فاي مجانيّة). بالإضافة إلى ذلك، في مطعم الفندق يمكنك الاستمتاع بالوجبات الخفيفة، وأيضًا بالأطعمة الفاخرة، والنبيذ الفاخر.

ومن الجدير بالذكر أنّه يمكن للنزلاء الاستفادة من موقع الفندق المثالي والذي يقع في وسط المدينة الثقافي والاجتماعي. حيث تتواجد العديد من المقاهي، والمحلات التجارية، والمنتزهات السياحيّة بالقرب من الفندق. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لمكتب الاستقبال الذي يعمل على طوال اليوم تنظيم خدمات تأجير السيارات، وخدمات التنظيف، وتقديم الإرشادات بشأن المعالم السياحية، والمطاعم في المناطق القريبة.

فندق سويس ان القاهرة من أرخص وأفضل فنادق في القاهرة

يقع هذا الفندق على شارع بحر الأعظم، ويتميّز بقربه من القرية الفرعونيّة، والطريق إلى الأهرامات، ويعتبر من أرخص وأفضل الفنادق في القاهرة. حيث يضم مسبحًا على السطح ومطعمًا وبارًا، كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانيّة في منطقة البار.

علاوة على ذلك، تتضمّن الغرف في هذا الفندق تكييف هواء، وحمّامًا خاصًا. كما يوجد في جميع الغرف تلفزيون مع قنوات فضائيّة وميني بار. وأيضًا يمكن للنزلاء تناول طعامهم في المطعم الرئيسي، الذي يقدّم بوفيه وقائمة مأكولات شهيّة. وأيضًا يوفّر هذا الفندق المشروبات، والوجبات الخفيفة في البار الموجود على السطح المميّز بإطلالته على النيل ومدينة القاهرة.

في الختام، نتمنّى أن نكون قد قدّمنا لك المساعدة لاختيار أرخص وأفضل فندق في القاهرة من بين الفنادق التي ذكرناها متمنّين لك رحلة موفّقة وجميلة.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

102 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *