ما هي أدوات بديل أدسنس للمحتوى العربي

كتابة : مصطفى رجب
آخر تحديث : 19 أغسطس 2022
ما هي أدوات بديل أدسنس للمحتوى العربي

أدوات بديل أدسنس للمحتوى العربي؛ ما هي؟ وهل هي متاحة للجميع؟ هذا ما سنجيب عنه عبر مقالنا التالي. إن أدوات بديل أدسنس للمحتوى العربي هي آلية خاصة للإعلان عبر الإنترنت. أما لبقية الإجابات تابع معنا.

بديل أدسنس للمحتوى العربي

أدوات بديل أدسنس للمحتوى العربي؛ بالنسبة للبديل عن جوجل أدسنس للمحتوى العربي كمنصة خاصة لجلب الإعلانات والربح المادي لأصحاب المواقع الإلكترونية ومُحبي التوثيق وكتابة المقالات المختلفة، يقوموا بعمل حسابات داخل جوجل أدسنس من أجل طلب الإعلانات والأرباح لمواقعهم ولكن العمل عن طريق جوجل أدسنس ليس بالأمر السهل والمتاح لكافة لأن شركة جوجل أدسنس لديها سياسة إختيار المشتركين تتميز بالصرامة وشدة التعقيد من أجل القبول لديها واعتماد آلية استقبال الإعلانات داخل الموقع الإلكتروني الخاص بك.

أدوات بديلة عن لأدسنس بالنسبة للمحتوى العربي

أَدوات بَديل أَدسنس للمحتوى العربي؛ كما يلي:

مواقع الأفليت

مواقع الأفلييت إحدى الطرق التي قد يتم الاعتماد عليها كبديل لجوجل أدسنس من أجل جلب إعلانات على المواقع ذات المحتوى العربي ولكن لها آلية خاصة تتم عن طريق وضع روابط إعلانية داخل الموقع الخاص به وعند قيام الزوار بالضغط عليه والشراء تقوم بالحصول على عمولة في مقابل كل عملية بيع تتم عبر الرابط داخل الموقع الخاص بك وقد تكون أرباحها أكبر بكثير من أرباح الإعلانات عن طريق جوجل أدسنس بجانب نوعية الإعلان تتماشى مع طبيعة تلك المواقع الإلكترونية بجانب سهولة الحصول على حساب داخل مواقع التسويق بالعمولة مثل “جوميا” و”سوق دوت كوم” وموقع “أمازون” والتحكم في تلك الإعلانات ولكن تحتاج إلى وقت طويل لتحليل الزوار سلوكهم الشرائي وأيضا آلية المبيعات لا تكون سريعة مثل ماهو متوقع.

موقع pop cash

هو من أفضل المواقع الخاصة بالإعلانات المنبثقة والمتحركة داخل مواقع الإنترنت حيث يمتاز بسهولة الاشتراك والاستخدام كما أنها تقوم بعمل مراجعة لكافة روابط الإعلانات لديها من أجل التأكد من أن هذه الروابط لا تحتوي على برمجيات ضارة بالموقع الخاص بك ،علاوة على عدم قيامها بإزعاج الزوار للموقع أو المدونة الخاصة بك بسبب كثرة الظهور المتكرر لزوار الموقع حيث ان عملية الدفع تتم عن طريق الموقع عبر باي بال بكل سهولة بجانب عدم التعقيد من إمكانية القبول بداخلها كموقع كما أنها تكون متوافقة مع كافة الأجهزة والمتصفحات والحد الأدنى للسحب يكون عشرة دولار.

موقع chitika

يُعد هذا الموقع من أقرب المواقع لجوجل أدسنس في الخصائص والتعامل ولكنه أكثر سهولة بالنسبة لبانر الإعلانات ،فهي من أقدم المنصات الإعلانية منذ عام 2003م وتتميز بسهولة التعامل والقبول داخل المنصة وكذلك المقاسات المختلفة للإعلان بجانب إمكانية إصدار التقارير الدورية عن أداء إعلانك على موقعك ولكنها مقيدة بالنسبة لوسيلة السحب على بايونير فقط كما أن لغة التقارير بالإنجليزية فقط وليست متاحة باللغة العربية ، كما لا توجد به ذات الخاصية المتاحة في موقع popcash  بالنسبة لظهور وإخفاء الإعلانات بشكل غير مزعج للزوار.

موقع jubna

 من أكبر المواقع الإعلانية والتي تعتبر بديلة لجوجل أدسنس حيث انها تستخدم آلية الإعلانات السفلية في الروابط والمقالات بجانب إرتباطها بأكبر وأشهر المواقع في الوطن العربي وبالأخص التي تحتوي على المحتوى المنتشر فهي تتميز كذلك بنسبة أرباح عالية وحد أدنى مرتفع للسحب بشكل شهري ،ظهور الإعلان بشكل مناسب لا يؤثر على سرعة الموقع بجانب سهولة السحب من أكثر من منصة خاصة بالسحب مثل باي بال ولكنها في المقابل تحتاج إلى traffic كبير للوصول إلى أرباح كبيرة بجانب إنها تستطيع أن تضع إعلانات متوافقة مع طبيعة المدونة الخاصة بك.

موقع yllix

من المواقع التي تعتبر بديلة لجوجل أدسنس للمحتوى العربي فهي تتميز بسهولة الاستخدام والسرعة في قبول التسجيل دون حاجة إلى وقت طويل في المراجعة كما أن له العديد من المزايا منها سهولة التحكم في ظهور الإعلانات للزوار سواء على الحاسب أو الهواتف الذكية بجانب إمكانية احتساب الأرباح وفقا مرات الظهور والنقرات كما تتميز بقبول كافة اللغات بداخله وذو عائد مادي مناسب ،فيمكن سحب تلك الأرباح عن طريق “البيتكوين” و”الباي بال” ويمكن إرسال تلك الأرباح واحتسابها بشكل يومي.

موقع mellow ads

من المواقع الهامة والبديلة كذلك لأدسنس للمحتوى العربي. حيث تقوم باحتساب أرباح الإعلانات وفقا الزيارات على الموقع وليس بالنقر على تلك الإعلانات فيمكن التحكم في الإعلانات بجانب إمكانية وضع الإعلانات المصورة بجودة كبيرة بجانب قبوله للمواقع العربية بكل سهولة. والدفع أيضا بشكل مرن عن طريق البيتكوين فقط.

وصلنا إلى نهاية مقالنا أدوات بديل أدسنس للمحتوى العربي.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

3277 مشاهدة