أدوات إلكترونية مفيدة لإنشاء التطبيقات

كتابة: عبد الرحمن الحيدر - آخر تحديث: 6 مارس 2020
أدوات إلكترونية مفيدة لإنشاء التطبيقات

AppMakr

هي منصة مصممة لجعل عملية إنشاء تطبيقات آيفون سهلة وسريعة. يمكنك استخدام بعض الخدمات والميزات الموجودة على منصات التواصل من أجل تطبيقك، مثل الإشعارات وإعدادات الموقع ومزايا JavaScript. إن الأداة مجانية الاستخدام، لكن هناك رسوم شهرية إذا أردت الحصول على المزيد من الميزات المتقدمة.

GENWI

تتيح لك هذه المنصة إدارة مهامك على جميع الأجهزة المحمولة الشائعة، بما في ذلك تطبيقات آيباد وآيفون وآندرويد وHTML5. توفر هذه المنصة رسومات غنية وصور وفيديوهات وغيرها. بعد تجربة الأداة لمدة ثلاثة أشهر، يختلف السعر حسب الميزات المضمنة.

Mippin

واحدة من أعظم نقاط القوة في هذه منصة هي سهولة الاستخدام. تتيح لك إنشاء تطبيقات للأندرويد وiOS وويندوز، وتوفر مرونة في تصميم التطبيق. يمكن لهذه المنصة أن تقوم أيضاً بعرض تطبيقك على متاجر آيتيونز وآندرويد وويندوز وأمازون.

MobiCart

إذا كان لديك متجر إلكتروني ترغب في إيجاد طريقة لإرسال واستقبال المدفوعات فيه، فإن هذه المنصة ترتبط ب PayPal للسماح لأي عملاء بإرسال واستقبال المدفوعات عبر الإنترنت بشكل آمن ومريح وفعال من حيث التكلفة.

MyAppBuilder

كل ما عليك فعله هو تقديم محتوى (مقاطع فيديو، كتب، إلخ) وسيكمل التطبيق عملية إنشاء التطبيق. لا تحتاج إلى معرفة تقنية لتطوير التطبيق باستخدام هذه الأداة. بالإضافة إلى ذلك، ستهتم هذه الأداة بمشاكل تحميله إلى متجر التطبيقات نيابة عنك.

859 مشاهدة
التالي
تعرف على أهم موقع يدعم جميع البنوك الإلكترونية
السابق
تعرف على بعض الطرق لكسب المال في مجال العقارات